البيئة

تعرف على حالة الطقس خلال الـ6 أيام المُقبلة

كتبت: هند محمد كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة، وذلك بداية من السبت 13 مايو حتى الخميس 18 مايو 2023.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

قالت الأرصاد، في بيان لها، إن الطقس يكون مائل للبرودة خلال الساعات الأولى من الصباح على أغلب المناطق، فيما يكون حار نهارا على بعض المناطق والمحافظات، ومنها القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء، فيما يكون مائل للدفء على السواحل الشمالية للبلاد.

توقعت الأرصاد، أن يسود منطقة جنوب الصعيد نهارا طقس شديد الحرارة، فيما يكون الطقس مائل للبرودة ليلا على القاهرة الكبرى وشمال البلاد وشمال الصعيد، ومعتدل الحرارة على منطقة جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وكشفت الأرصاد، عن الظواهر الجوية المتوقعة خلال الـ6 أيام المقبلة، على أن تشهد أغلب المناطق وجود شبورة مائية صباحا، وذلك بدءا من السبت 18 مايو وحتى الخميس المقبل.

وتابعت: يسود طقس السبت، نشاط للرياح على السواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، فيما يشهد الطقس يوم الأحد المقبل نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

ونوهت الأرصاد، إلى أن تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، على فترات متقطعة، وذلك خلال يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين، فيما يشهد طقس يوم الأربعاء 17 مايو 2023، نشاط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما يسود السواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد وجنوب سيناء، نشاط الرياح، على فترات متقطعة.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى