آخر الأخبار

تعرف على حالة الطقس خلال الـ48 ساعة المقبلة

كتب: ناصر الجزار قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بـالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تتأثر بحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية منذ أمس الخميس وكانت ذروتها اليوم الجمعة.

وأضافت غانم، خلال مداخلة هاتفية مع شاشة “إكسترا نيوز”، مساء الجمعة، أنّ أمطارًا تتراوح بين متوسطة إلى غزيرة هطلت على شمال البلاد وصولًا إلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

وتابعت: من المتوقع استمرار هطول الأمطار وحالة عدم الاستقرار الجوي يومي السبت والأحد، لكن الأمطار ستكون أقل حدة من أمطار الجمعة، لافتة من المنتظر هطول أمطار متوسطة من شمال الصعيد ومناطق شرق البلاد ومرتفعات سيناء ومحافظة البحر الأحمر بما قد يؤدي إلى تكون السيول على هذه المناطق.

وأشارت غانم، إلى استمرار هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية للبلاد والمناطق المُطلة على البحر المتوسط ومحافظات الوجه البحري، مع هطول أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى وذلك على فترات متقطعة.

ووجّهت عضو المركز الإعلامي بـالهيئة العامة للأرصاد الجوية، نصيحة للمواطنين بالمتابعة الدورية للنشرة الجوية التي تصدرها هيئة الأرصاد، مؤكدة إجراء تحدياث للمناطق المتأثرة بهطول الأمطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *