آخر الأخبار
الرئيسية / البيئة / تعرف على حالة الطقس خلال أيام عيد الأضحى

تعرف على حالة الطقس خلال أيام عيد الأضحى

كتبت: نورا سيد قال محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بـهيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم السبت، يشهد استقرارا في حالة الأحوال الجوية، وهي الحالة التي ستستمر خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأضاف شاهين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، صباح اليوم السبت، أن درجات الحرارة ستكون معتدلة على السواحل الشمالية، مع ظهور شبورة مائية خفيفة في الساعات الأولى من الصباح، لاسيما بالطرق المؤدية إلى السواحل الشمالية ومدن القناة ومحافظات الوجه البحري، إلا أنها لن تؤثر على حركة السيارات.

وأشار، إلى وجود هدوء نسبي للرياح على مدار اليوم بكافة الطرق، وهو ما ينعكس إيجابيا على الملاحة بالبحرين الأبيض المتوسط والأحمر، ما يسمح بحركة الصيد والملاحة.

وتابع، أن ارتفاع الرطوبة إلى نسب 80% هو ما يشعر المواطنين بدرجات الحرارة، لافتا إلى سماح درجة الحرارة بالسفر إلى كافة محافظات الجمهورية للاحتفال بـعيد الأضحى.

ونصح مدير هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين بتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة في الفترة بين الظهر والعصر، باعتبارها الفترة التي تسجل أعلى درجة حرارة، فضلا عن تجنب التواجد في الأماكن المغلقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *