آخر الأخبار
الرئيسية / منوعات / تعرف على تفاصيل علاوة يوليو الجديدة للعاملين بالدولة.. ومقترح بصرف علاوة غلاء لمدة 3 شهور

تعرف على تفاصيل علاوة يوليو الجديدة للعاملين بالدولة.. ومقترح بصرف علاوة غلاء لمدة 3 شهور

كتب: ناصر الجزار كشفت مصادر برلمانية، عن مقدار ونسبة علاوة يوليو 2018 والتى سوف يتم اقرارها خلال الأيام المقبلة على الخاضعين لـقانون الخدمة المدنية وغير الخاضعين والتى سوف يتم صرفها فى 28 يوليو المقبل، لافتة إلى أن العلاوة سوف تكون بنسبة 7% للخاضعين لـقانون الخدمة المدنية.

وستكون بحد أقصى 120 جنيها وبحد أدنى 70 جنيها، أما بالنسبة لغير الخاضعين لـقانون الخدمة المدنية أمثال المعلمين وأعضاء هيئة التدريس فسوف تكون بنسبة 10% بحد أدنى 70 جنيها وحد أقصى 120 جنيها.

ومن جهته، تقدم النائب عاطف عبد الجواد، عضو مجلس النواب، بمقترح بشأن صرف علاوة غلاء للعاملين في الدولة سواء المطبق عليهم قانون الخدمة المدنية أو المطبق بشأنهم القوانين الأخرى.

وأشار عبد الجواد، إلى  أن هذه العلاوة يتم صرفها لكل العاملين سالفى الذكر بحد أدنى 150 جنيها وحد أقصى 200 جنيه على أن يتم صرفها لمدة ثلاثة شهور حد أقصى، لافتا إلى أن هذه العلاوة الهدف منها مساندة العاملين في الدولة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

تعليق واحد

  1. نظام فاشل ظالم .. غلاء فاحش . وعملة ضاعت قيمتها ومرتبات لاقيمة لها وزيادات لا معني لها لأغلب فئات الموظفين المنكوبين وزيادات غير طبيعية لأصحاب المعالي الوزراء والقضاة والضباط والدبلوماسيين . ولا أملك إلا أن أقول حسبي الله ونعم الوكيل في هذا النظام الظالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *