آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / تجديد منح شهادة الاعتماد 21001:2018 لمركز التدريب والتعلم والاستشارات بمعهد الصحة الحيوانية

تجديد منح شهادة الاعتماد 21001:2018 لمركز التدريب والتعلم والاستشارات بمعهد الصحة الحيوانية

كتب: أسامة بدير أشاد الدكتور ممتاز شاهين، مدير معهد بحوث الصحة الحيوانية، بنجاح مركز التدريب والتعلم والاستشارات التابع للمعهد فى تجديد منح شهادة الاعتماد 21001:2018، فضلا عن الجهود المبذولة من إدارة مركز التدريب فى تنفيذ الخطة المعتمدة من مركز البحوث الزراعية، مشيرا بتخطي المركز معوقات التدريب فى الفترة الحالية.

وتمنى شاهين، في بيان صحفي صادر عن وزارة الزراعة وصل “الفلاح اليوم” نسخة منه اليوم الثلاثاء، مزيد النجاح والتقدم فى مجال التدريب بالمعهد، مؤكدا على تلبية كافة طلبات المعامل والخاصة بإعطاء جزء كبير من الخطة من خلال استخدام التقنيات الحديثة.

وكان اليوم قد تم مراجعة شهادة الاعتماد لـمركز التدريب والتعلم والاستشارات بالمعهد من الجهة المانحة باستراليا باستخدام تقنية الفيديو كونفرانس، علما بأن هذه المراجعة هى الأولى التي تتم تماشيا مع الظروف الحالية.

وأشاد المراجعون بالبرنامج التدريبى المعتمد خاصة بالخطة المستقبلية للتدريب فى المركز ونجاح المركز فى تخطى الظروف العالمية الراهنة التى حددت كثيرا من النشاط التدريبى على مستوى العالم خاصة فى مجال تقييم المخاطر وتعديل البرنامج التدريبى بما يتفق مع التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كوفيد 19 بتنفيذ الدورات الموجودة فى الخطة التدريبية عبر الفيديو كونفرانس، وتأهيل السادة المدربين للتعامل مع تلك التنقية بكفاءة عالية.

كما تم مراجعة تقييم الدورات التدربية بتقنية الفيديو كونفراس التى عكست تفاعل المتدربين بأكثر من 80% وهى النسبة العالمية المقبولة فى هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *