آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / بعد زيارة مفاجئة.. وزير الزراعة يقرر إرسال لجنة لتقييم أداء محطة بحوث الإنتاج الحيواني بالسرو

بعد زيارة مفاجئة.. وزير الزراعة يقرر إرسال لجنة لتقييم أداء محطة بحوث الإنتاج الحيواني بالسرو

كتب: أسامة بدير أكد الدكتور عز الدين أبوستيت على ضرورة إدخال سلالات جديدة سواء دواجن أو أبقار لها انتاجية عالية في اللحوم والالبان، مشيرا إلى ضرورة التنوع بين التربية والانتاج، وموجها إلى بيع المنتجات المتميزة للمحطة بأسعار السوق وملء الفراغات بـدواجن التسمين.

وقرر أبوستيت، بعد تفقده بشكل مفاجىء محطة بحوث الإنتاج الحيوانى بالسرو فى ختام زيارته لمحافظة دمياط، أمس الأحد، إرسال لجنة من الوزارة لمتابعة وتقييم أداء المحطة واعداد تقرير متكامل عنها ومناقشته مع قيادات معهد الإنتاج الحيواني.

وتفقد أبوستيت، قسم تربية الدواجن بالمحطة والذى يتضمن 3 سلالات مختلفة واستمع من مدير المحطة شرحا تضمن آليات العمل بالقسم والمعدات المستخدمة في التفريخ وإقبال المربيين بالمحافظة على شراء البيض المنتج بالمحطة، فضلا عن العمل على إنتاج سلالات جديدة للدواجن والأرانب.

كما تفقد وزير الزراعة يرافقه محافظ دمياط وقيادات الزراعة قسم المحلب الآلى بالمحطة للتعرف على طاقة العمل به وكذلك الجزء الخاص بتربية وتسمين العجول والماشية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *