آخر الأخبار
الرئيسية / استراحة الفلاح / بعد الفضيحة.. فاروق جعفر يطالب بإسناد اتحاد الكرة إلى الجيش

بعد الفضيحة.. فاروق جعفر يطالب بإسناد اتحاد الكرة إلى الجيش

كتب: محمد السعيد علق الكابتن فاروق جعفر، لاعب المنتخب الوطني سابقا، على فضيحة خروج مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الخسارة أمام منتخب جنوب أفريقيا، قائلًا: “البلد قدرت وعملت كل حاجة واتحاد الكرة واللاعبين معملوش أي حاجة”.

وأضاف جعفر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسؤوليتي”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، مساء أمس الأحد: “أنا شايف إن الجهد كان مبذول من البلد مش من اتحاد الكرة أو اللاعبين”، لافتا إلى أنه كان قد طالب برحيل مجلس اتحاد الكرة بعد كأس العالم.

وأشار إلى مجهودات الدولة في إنشاء بنية تحتية على أعلى مستوى خلال فترة قصيرة للغاية، للظهور بشكل مشرف، معقبا أنه لا بد من التحضير لمنظومة رياضية جديدة بعد خروج المنتخب من البطولة.

وتابع: أنه لابد من إسناد إدارة اتحاد الكرة للقوات المسلحة، لضبط أيقاع الأداء في الاتحاد، والدوري المصري والملاعب، معقبا: “أنا شايف إن أفضل ما يسيطر على ده العلم والثقافة والانضباط، والانضباط مش هتلاقيه غير في الجيش”.

وقال: “يعني لازم حد مسؤول في القوات المسلحة، يعرف الدوري يخلص إزاي، دي وجهة نظري، أنا اشتغلت في نادي طلائع الجيش 7 سنين، مفيش أفضل من الانضباط بتاع القوات المسلحة، واتحاد الكرة عايز ناس تتحمل المسؤولية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *