آخر الأخبار
الرئيسية / إرشاد ريفي / «بدران» تعلن عن تنظيم دورة تدريبية حول «المثلجات اللبنية» بمعهد الإنتاج الحيواني

«بدران» تعلن عن تنظيم دورة تدريبية حول «المثلجات اللبنية» بمعهد الإنتاج الحيواني

كتب: أسامة بدير أعلنت الدكتورة أمل بدران، المستشار الإعلامي بـمعهد بحوث الإنتاج الحيواني التابع لـمركز البحوث الزراعية، عن تنظيم قسم كمياء الألبان دورة تدريبية تحت عنوان «المثلجات اللبنية» خلال الفترة من 29 مارس الجاري حتى 2 أبريل المقبل، بمقر المعهد 5 ش نادى الصيد – الدقي بالجيزة.

وأضافت بدران، لـ”الفلاح اليوم“، أن الدورة تأتى من منطلق دور معهد الإنتاج الحيواني في تشجيع الشباب ودعمهم معرفيا في إقامة المشروعات الصغيرة من خلال إتاحة كافة المعلومات الفنية التى تؤهلهم لنجاح تلك المشروعات وذلك عن طريق الجانب النظري والممارسة والخبرة العملية على السواء.

وتابعت: تتناول الدورة عدة محاور منها: المثلجات القشدية وتصنيعها (ايس كريم بالفانيليا والكاكاو والفراولة – الزبادى المجمد نظرى وعملى تصنيع الزبادى المجمد – المثلجات اللبنية منخفضة السعرات الحرارية وتصنيعها عملى – المثلجات اللبنية المدعمة (تصنيع تورتة الايس كريم وتورتة الزبادى المجمد – كاسات – ايس كريم بالبسكوت) – المثلجات المائية (Ices وتصنيعها بالكركدية والبرتقال والليمون والنعناع).

وأوضحت المستشار الإعلامي بـمعهد الإنتاج الحيواني، أن مواعيد حضور الدورة للمتدربين تبدأ من التاسعة صباحا حتى الثانية بعد الظهر، مشيرة أن المتدرب سيمنح في ختام الدورة شهادة معتمدة.

للحجز والاستعلام: مكتب وكيل المعهد للإشاد والتدريب تليفونيا: 01117826406

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *