آخر الأخبار
الرئيسية / استراحة الفلاح / بالصور يوم الوفاء لخريجي ثمانينيات زراعة قناة السويس

بالصور يوم الوفاء لخريجي ثمانينيات زراعة قناة السويس

كتب: محمد فؤاد نظمت كلية الزراعة بـجامعة قناة السويس، لقاء خريج الكلية دفعة الثمانينيات برعاية الدكتور عاطف أبوالنور رئيس الجامعة، حيث التقى خلاله أكثر من ٢٥٠ شخص فى لقاء يمثل عودة للزمن الجميل.

وقال رئيس الجامعة، انه فى غاية السعادة من التواجد وسط هذا التجمع الرائع بمجموعة من المخلصين الذين قرروا أن يستعيدوا لحظات الذكريات الرائعة داخل جدران جامعتهم وفى كليتهم، وقدم الشكر لجميع الأساتذة الذين كان لهم الفضل فى تعليمهم ولهم الفضل لما هم فيه الآن.

وأضاف أبوالنور، أنه رغم مرور أيام صعبة على البلاد تعطلت فيها عجلة الإنتاج الا أن قطاع الزراعة هو القطاع الوحيد الذى لم يتوقف عن العمل وتحمل العبء الاكبر فى دوران عجلة التنمية الاقتصادية فى مصر.

وتمنى رئيس جامعة قناة السويس، أن تنتقل هذه الروح الجميلة الى الأجيال الجديدة من الطلاب.

ومن جانبه، أشار الدكتور مجدى عثمان عميد كلية الزراعة بـجامعة قناة السويس، أن هذا اليوم يعد من الايام الرائعة التى تشهدها الكلية، حيث أن الفكرة ممتازة وتمثل درس عملى للاجيال الحالية على روح المحبة والأسرة الواحدة التى تجمع بين الجميع داخل الجامعة.

وأشار عثمان، إلى أنه سوف يسعى جاهدا لتكرار مثل هذا اللقاء سنويا ليكون حلقة تواصل بين الأجيال المختلفة.

وقالت الدكتورة إيمان مغازى وكيل الكلية ومنظم اللقاء، أنها تشعر بالسعادة الغامرة من نجاح هذا اللقاء الذى كان حلم وأصبح حقيقة استعدنا خلاله اوقات وذكريات من الزمن الجميل.

وإضافت مغازى، أنها تشعر بالفخر فى ظل وجود الدكتور عاطف أبوالنور على كرسى قيادة الجامعة وهو أحد أبناء كلية الزراعة وأحد أبناء دفعة ٨١ أول دفعة لكلية الزراعة بالجامعة الذى ينتمى لها كثير من الحضور الان وهى منهم.

وأوضحت وكيل كلية الزراعة جامعة قناة السويس، أن رابطة خربجى الكلية لها دور هام فى التواصل من خلال المساهمة في تفعيل نشاط الرابطة وتحقيق الأهداف المرجوة منها.

ومن جانبها، رحبت الدكتورة أميرة الخولى وكيل الكلية، بالحضور وعبرت عن مدى سعادتها بهذا اللقاء الذى استعادت فيه الذكريات الجميلة.

وقال حمدى جمعه مؤسس جروب دفعة الثمانينات على الفيس بوك، أنه لا يستطيع أن يصف مشاعره ، مؤكدا أن الحلم الذى كان يراوده بسد الدين لكلية الزراعة جامعة قناة السويس وان يوفى أساتذته و كل من كان له فضل عليه فى الكلية، مشيرا إلى أن هذا الحلم تحقق اليوم محاولا رد الجميل للجميع خاصة مؤسسى الكلية.

وقدم المهندس إبراهيم عبدالرحمن مدير عام الإعلام واحد أبناء دفعة الثمانينات بالكلية، نيابة عن باقى الزملاء هدية تذكارية للدكتورة إيمان مغازى وكيل الكلية على تنظيمها هذا اليوم الرائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *