آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / انتظروا.. مقال رئيس تحرير “الفلاح اليوم”.. قريباً.. اجتماع حاسم لمجلس إدارة مركز البحوث الزراعية

انتظروا.. مقال رئيس تحرير “الفلاح اليوم”.. قريباً.. اجتماع حاسم لمجلس إدارة مركز البحوث الزراعية

كتبت: مي عز الدين قال الدكتور أسامة بدير، رئيس تحرير “الفلاح اليوم“، أن مقاله الاسبوعى الجديد الذى سينشر مساء غدا السبت، يتناول بعض توقعات وكواليس التحضير لاجتماع مجلس إدارة مركز البحوث الزراعية المزمع عقده قبل 15 أبريل الجاري، وفقا لتصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، للدكتور محمد سليمان رئيس المركز.

وأضاف بدير، فى تصريحات خاصة لـ”الفلاح اليوم“، أن المقال سيتضمن أهم أحد الموضوعات التي سوف تعرض على أعضاء مجلس إدارة مركز البحوث الزراعية، مشيرا أن ثمة قرارات حاسمة سيتم اتخاذها انتصارا للحق والعدالة وفقا للقوانين واللوائح الإدارية المنظمة للعمل.

وأوضح رئيس تحرير “الفلاح اليوم“، أن المقال، سيحمل عنوان: “قريبا.. اجتماع حاسم لمجلس إدارة مجلس مركز البحوث الزراعية“، فى إشارة لأهمية التوقيت الذي يعقد فيه هذا الاجتماع والآلية المستخدمة في طريقة عقده، لافتا إلى توابع قراراته التي حتما ستكون مصيرية لكثير من الباحثين والعاملين بالمركز.

5 تعليقات

  1. نرجو أن يتم انصاف الحق وتحقيق العدالة في #استكمال_ترقيه_مساعد_باحث_لباحث_مساعد
    الحق احق ان يتبع 🤚🤚

  2. الحلم الجميل

    نرجو من سيادتكم تحقيق العدل والمساواه باستكمال ترقية مساعد باحث لباحث مساعد

  3. نتمني ان تتحقق العداله وفقا لقوانين العمل واحترام المده البينيه ليتم ترقيتنا الي باحث مساعد.#استكمال_ترقيه_مساعد باحث_لباحث مساعد.

  4. #إلتزمووا_بالوعوود
    #طبقوا_نظام_المسطرة
    #مساواة_تعزيزات_باحث_مساعد_حتى_(٨/ ٢٠١٧)
    #تعزيزات_باحث_مساعد_ومساعد_باحث

  5. د. إيمان كمال

    نطالب بتحقيق العدل ومساواتنا بزملاءنا في الترقية بعد أن انتهت المدة البينية
    #استكمال_ترقية_مساعد_باحث_لباحث_مساعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *