بورصة الأخبار

اليوم.. خبير الأراضي والمياه ضيفاً على المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة عبر أثير الشرق الأوسط

كتب: أسامة بدير يستضيف أحمد إبراهيم، مدير عام التنسيق والمتابعة بالإذاعة المصرية والمستشار الإعلامي لـوزارة الزراعة، اليوم الخميس، الدكتور نادر نور الدين أستاذ الأراضي والمياه في كلية الزراعة جامعة القاهرة وعضو مجلس إدارة مركز بحوث الصحراء بـوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط فى تمام العاشرة مساءا وبرنامجه “الحلم المصري“.

وقال أحمد إبراهيم، لـ”الفلاح اليوم“، أن الدكتور نادر نور الدين، سيتحدث عن مشواره مع التعليم والبحث العلمي وتدرجه العلمي والوظيفي وعمله كمستشار ثقافي لمصر في الكويت وايضا مستشارا لوزير التموين.

وأضاف أن الحوار سيناقش أهمية الزراعة لاستمرار الحياة في الكون وكيف تصبح الفلاحة مهنة مربحة ودور الزراعة خلال أزمة كورونا.

وأوضح مدير عام التنسيق والمتابعة بالإذاعة المصرية، أن الحوار سيتناول أهمية الحفاظ على الرقعة الزراعية من التآكل وكيفية منع التعدي على الأراضي الزراعية، فضلا عن جهود الدولة في مجال تطوير أساليب الري الحديث وترشيد المياه لمواجهة الفقر المائي وتوفير المياه اللازمة لتحقيق التنمية الزراعية المستدامة.

يذكر أن برنامج “الحلم المصري” وهو برنامج إذاعى من إعداد وتقديم أحمد إبراهيم، ويذاع عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط فى تمام العاشرة مساء الخميس من كل اسبوع.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى