استراحة الفلاح

اليوم.. «الكاتب» ضيف «حدوتة مصرية» في إذاعة الشرق الأوسط

كتب: أسامة بدير يستضيف أحمد إبراهيم، مدير عام التنسيق والمتابعة بالإذاعة المصرية والمستشار الإعلامي لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم الخميس، الدكتور هاني الكاتب خبير الزراعة الدولي.

وقال إبراهيم، في تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، أن الحوار مع “الكاتب” سيتناول مشوار حياته العلمية والعملية والمهنية.. نشأته وجذوره، فضلا عن الزراعة الحديثة والأمن الغذائي والتكنولوجيا الحديثة في الري.

وتابع: يتناول الحوار أهمية التعليم والبحث العلمي في تقدم الدول ورفاهية الشعوب، وكيفية الاستفادة من علماء مصر في الداخل والخارج وجهود الدولة في مجال التنمية الزراعية والأمن الغذائي، بالإضافة إلى الحديث عن أهمية القيم وإتقان العمل وتطبيق القانون في تحقيق التنمية والتقدم والرقي.

وأشار إبراهيم، أن “الكاتب” تعلم في مدارس حكومية مصرية – ابتدائي إعدادي ثانوي – ثم تخرج من جامعة الإسكندرية قبل أن يهاجر إلى المانيا ويستكمل دراسته والعمل في مجال الزراعة والغابات والاحصاء بجامعة ميونيخ التقنية لمدة 43 عاما ثم عاد إلى مصر عضوا في المجلس الاستشاري لعلماء مصر التابع لرئيس الجمهورية.

يذكر أن برنامج «حدوتة مصرية» من إعداد وتقديم أحمد إبراهيم، ويذاع يوم الخميس في العاشرة مساءا من كل أسبوع في إذاعة الشرق الأوسط، ويستهدف تسليط الضوء على نجوم المجتمع الحقيقيين من العلماء والباحثين وتقديم نماذج مضيئة لتكون نبراسا للجيل الصاعد الذي سيبني الدولة المصرية الحديثة بمقوماتها الصحيحة على العلم والمعرفة والعمل الجاد.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى