آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / اليوم.. اجتماع مجلس نقابة المهن الزراعية فرع القاهرة .. تعرف على أهم الموضوعات المطروحة للنقاش

اليوم.. اجتماع مجلس نقابة المهن الزراعية فرع القاهرة .. تعرف على أهم الموضوعات المطروحة للنقاش

كتب: أسامة بدير قال الدكتور إيراهيم حجازي، رئيس نقابة المهن الزراعية فرع القاهرة، أن مجلس النقابة الفرعية بالقاهرة سيعقد اجتماعه الشهري مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة الـ5 مساءا بمقر النقابة بالقاهرة وبحضور جميع أعضاء المجلس وعددهم 17 عضوا.

وأضاف حجازي، في تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، أن الاجتماع سيناقش حزمة من الموضوعات أهمها: متابعة أعمال كروت الميزة لأصحاب المعاشات وصرف الأمانات الخاصة بـالمعاشات، وشقق وزارة الإسكان بمدينة أكتوبر والعاشر من رمضان المقدمة من النقابة العامة بإشراف الدكتور سيد خليفة النقيب العام، لافتا أن تفاصيل هذا الموضوع لم تأت من الوزارة حتى الآن.

وأشار إلى أن المجلس سيتطرق إلى خريطة عمل الفترة المقبلة ومنها الاستعداد للاحتفال بصفحة النقابة على “فيس بوك” حيث بلغ عدد متابعيها الآن حوالي 35 ألف متابع، مضيفا سيتم مناقشة إقامة مجموعة من دورات اليوم الواحد مثل أسبوع اللاند سكيب وأسبوع الزراعة بدون تربة في الكليات والمعاهد العلمية.

وأردف حجازي، أن اجتماع المجلس سيناقش أيضا مشروع الدفع الإلكتروني لخدمات وأنشطة النقابة، وتجهيز وإعداد كشوف الجمعية العمومية تمهيدا للانتخابات المقبلة في يناير 2021.

وأوضح رئيس نقابة المهن الزراعية فرع القاهرة، أنه سيتم مناقشة والاستعداد لتكريم قيادات وزارة الزراعة والكليات والمعاهد العلمية والمراكز البحثية الزراعية وجهات العمل التي شاركت النقابة أنشطتها وتم إبرام بروتوكول تعاون معها، كختام لدورة المجلس الحالي من 2017 حتى 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *