أخبار الزراعة

اليوم.. «أباظة» ضيف «حدوتة مصرية» في إذاعة الشرق الأوسط

كتب: أسامة بدير يستضيف أحمد إبراهيم، مدير عام التنسيق والمتابعة بالإذاعة المصرية والمستشار الإعلامي لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم الخميس، العالم الدكتور حسين أباظة المستشار الدولي للتنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر.

وقال إبراهيم، في تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، أن الحوار مع “أباظة” سيتناول مشوار حياته العلمي والعملي والمهني ونشأته وجذوره وأحلامه، مشيرا أن الضيف سيتحدث عن مفهوم التنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر وكذلك أهمية ومشاكل البيئة وحلولها وظاهرة التغيرات المناخية وتأثيرها على كافة مناحي الحياة والكرة الأرضية.

وتابع: يتناول الحوار أيضا قضية خطيرة للغاية تواجه المجتمع المصري الآن وهى نزيف العقول وهجرة النوابغ المصرية للخارج وكيفية عودتها إلى أرض الوطن والاستفادة منها في كافة المجالات.

يذكر أن برنامج «حدوتة مصرية» من إعداد وتقديم أحمد إبراهيم، ويذاع يوم الخميس في العاشرة مساءا من كل أسبوع في إذاعة الشرق الأوسط، ويستهدف تسليط الضوء على نجوم المجتمع الحقيقيين من العلماء والباحثين وتقديم نماذج مضيئة لتكون نبراسا للجيل الصاعد الذي سيبني الدولة المصرية الحديثة بمقوماتها الصحيحة على العلم والمعرفة والعمل الجاد.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى