آخر الأخبار
الرئيسية / خبر اليوم / المستشار الإعلامي للزراعة يتصل بـ”الفلاح اليوم” لتوضيح ما أثاره مقال رئيس التحرير

المستشار الإعلامي للزراعة يتصل بـ”الفلاح اليوم” لتوضيح ما أثاره مقال رئيس التحرير

كتب: أسامة بدير قال أحمد إبراهيم، المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، أن السيد القصير وزير الزراعة، أشار خلال جولته التفقدية الأخيرة لبعض المشروعات الزراعية بـمحافظة كفر الشيخ إلى أهمية التعاون بين جامعة كفر الشيخ ومحطة البحوث الزراعية بسخا فيما يخص تدريب طلاب كليتي الطب البيطري والزراعة بالمحطة.

وأضاف إبراهيم، في اتصال هاتفي بـ”الفلاح اليوم“، أن وزير الزراعة شدد على ضرورة توفير التدريب العملي للطلبة بـمحطة البحوث الزراعية بسخا، مطالبا مسئولي المحطة بتذليل جميع العقبات أمام الطلبة من أجل تحقيق أقصى استفادة ممكنة للطلبة من كافة الأنشطة الزراعية بالمحطة.

وأوضح المستشار الإعلامي للزراعة، أن الوزير أشاد بالجهود المتميزة التي يبذلها علماء وباحثي مركز البحوث الزراعية في محطة البحوث الزراعية بسخا، مؤكدا على أن مركز البحوث الزراعية وباحثيه هم أمل مصر في نهضة القطاع الزراعي دعما للاقتصاد الوطني من خلال تنمية الصادرات الزراعية خلال المستقبل المنظور.

وكان رئيس تحرير “الفلاح اليوم” قد كتب مقالا حمل عنوان “من فضلك يا وزير الزراعة .. مركز البحوث الزراعية أكبر وأعظم” حيث ناقش فيه مكانة وقيمة مركز البحوث الزراعية ودوره المؤثر في حفظ أمن واستقرار الدولة المصرية على صعيدها الغذائي طيلة قرابة 5 عقود مضت ولا زال وسوف يستمر في أداء دوره بكل كفاءة واقتدار وفق الظروف والامكانات المالية والمادية واللوجستية المتاحة.

تعليق واحد

  1. دكتور/ محمود عتمــان - معهد بحوث الإرشاد الزراعى

    وماله ياخويا …مايضرش…متشكرين ع الرد البارد الخالى من الدسم

    – لازم يعنى التنبيه كل شويه لكل وزير جديد من خارج السرب عن أهمية مركز البحوث الزراعية
    – الله يكون فى عون معظم الباحثين بمركز البحوث الزراعية وفروعه بالمحافظات
    الحفر فى الصخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *