آخر الأخبار
الرئيسية / إرشاد ريفي / «المركزي لبحوث الحشائش» ينظم دورة تدريبية للإداريين عن التحول الرقمي وعلاقته بموازنة برامج الأداء

«المركزي لبحوث الحشائش» ينظم دورة تدريبية للإداريين عن التحول الرقمي وعلاقته بموازنة برامج الأداء

كتب: أسامة بدير قال الدكتور عبده إسماعيل، مدير المعمل المركزي لبحوث الحشائش، أن المعمل سينظم دورة تدريبية للإداريين بعنوان: “التحول الرقمي وعلاقته بموازنة برامج الاداء” خلال العام 2020ـ2021.

وأضاف إسماعيل، في تصريحات خاصة لـ”الفلاح اليوم“، أن الدورة التدريبية ستقام بمقر المعمل المركزى لبحوث الحشائش بالجيزة ولمدة خمسة أيام خلال الفترة من 6 – 10 سبتمبر الجاري، مع أخذ جميع الاحتياطات الاحترازية الخاصة بـفيروس كورونا.

وتابع: تمثل هذه الدورة أهمية كبيرة للإداريين والاختصاصيين نظرا لموضوعاتها الجديدة المرتبطة بالأحداث الجارية فى مصر مثل التحول الرقمي وموازنة البرامج والاداء (مصر 2020 – 2030)، مشيرا أنه سيحاضر في الدورة نخبة متخصصة ومتميزة من الأساتذة بـمركز البحوث الزراعية.

وأوضح مدير المركزي لبحوث الحشائش، أن الدورة ستناقش موضوعات عديدة منها: التحول الرقمى وعلاقته بموازنة برامج الاداء فى ظل اقتصاديات كورونا، الجرد والعهد الشخصية والتسويات الجردية ورقمنتها، المرتبات وطرق التسوية الرقمية، أهم ما جاء بقانون التأمينات والمعاشات الجديد، أهم ما جاء بـقانون الخدمة المدنية، أهم المشاكل القانونية بقانون 182 لسنة 2018، وطرق الشراء ورقمنتها من خلال البوابة الحكومية لقانون 182 لسنة 2018.

وأشار إسماعيل، إلى أن الفئات المستهدفة من التدريب الاختصاصيين في الشئون الإدارية والمالية بـالمعمل المركزى لبحوث الحشائش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *