آخر الأخبار
الرئيسية / قضايا وحوادث / المؤبد لتاجر مواشي بعد ضبطه بـ5 كجم حشيش بأوسيم

المؤبد لتاجر مواشي بعد ضبطه بـ5 كجم حشيش بأوسيم

كتبت: أميرة عمارة قضت الدائرة 26 جنايات الجيزة، المنعقدة بـالعباسية، اليوم الإثنين، بالسجن المؤبد على تاجر مواشى ونجله وصديقه، وذلك بتهمة تكوين تشكيل عصابى للإتجار فى المواد بمركز أوسيم، حيث تم ضبط المتهمين وبحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة قبل ترويجها على عملائهم.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد دبوس، وعضوية كلا من المستشارين محمد ياسين، ومحمد الشال، وأمانة سر طلعت عبده.

البداية كانت بتلقى النقيب عبدالرحمن مهدى الصيرفى، معاون مباحث قسم شرطة أوسيم، معلومات تفيد بقيام كلا من ”حسن.ع” 54 سنة تاجر مواشى، و”رمضان.ح ‘ 24 سنة حداد ونجل المتهم الأول، و”أحمد.ع” جزار، بتكوين تشكيل عصابى للإتجار فى المواد المخدرة، متخذين من دائرة القسم وكرا لهم لترويج تجارتهم غير المشروعة.

وبتكثيف التحريات، وجمع المعلومات اللازمة، تأكدت صحة المعلومات الواردة، فتم استصدار إذن مسبق من النيابة العامة لضبط المتهمين متلبسين وبحوزتهم المواد المخدرة، وبإعداد الأكمنة اللازمة من قبل ضباط مباحث، تم ضبط المتهمين الثلاثة داخل مسكن المتهم الأول، وبتفتيش المنزل تنفيذا لإذن النيابة العامة الصادر، تم العثور بحوزتهم داخل المنزل على كمية كبيرة من مخدر الحشيش، بلغت ” 5 كيلو و945 جرام.

تم اقتيادهم إلى القسم، وبمواجهتهم بتحريات المباحث والمضبوطات، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة، وأضافوا أنهم كانوا فى طريقهم لتوزيعها على عملائهم.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة، التى أحالتهم عقب انتهاء التحقيق معهم إلى محكمة الجنايات، والتى أصدرت حكمها على المتهمين بالسجن المؤبد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *