أخبار فلاحية

القصير: دعم الفلاح بعرض منتجاته في منفذ تسويق الوزارة مع ضمان هامش ربح جيد

كتبت: هناء معوض أكد السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على تطوير منظومة منافذ التسويق التابعة للوزارة والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، التي يتم من خلالها طرح المنتجات والسلع الغذائية، مشدد على توحيد كافة جهود القطاعات والهيئات بالوزارة والتي تمتلك منافذ بيع وتعظيم الاستفادة القصوى منها.

وأشار القصير، خلال اجتماع عقده اليوم الإثنين، مع بعض قيادات الوزارة، على دعم الفلاح بعرض منتجاته بالمنافذ التابعة للوزارة مع ضمان أن يحقق هامش ربح جيد، لافتاً انه سيتم ايضاً إعادة النظر في خريطة توزيع هذه المنافذ بحيث يتم فتح منافذ جديدة في المناطق الأكثر احتياجاً.

وشدد على ضرورة تطوير منظومة مصانع التغذية المدرسية ورفع كفاءتها وتعظيم الاستفادة القصوى منها لتقديم خدمة متميزة وبأسعار تنافسية للمواطنين، بحيث يتم إنتاج مخبوزات تتماشى مع طلبات المستهلكين.

وأكد وزير الزراعة، على ضرورة انشاء جهاز تسويق قوى يتولى التسويق الكامل لانتاج المصانع والتنسيق فيما بين إدارة المصانع والمنافذ التابعة للوزارة فى عرض انتاج المصانع بتلك المنافذ لزيادة الجدوى الاقتصادية للطرفين.

وحضر الاجتماع كل من: المهندس مجدي عبدالله رئيس قطاع الهيئات وشئون مكتب الوزير، والدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الارشاد الزراعي، والدكتور ممدوح السباعي، رئيس قطاع الإنتاج، والمهندس إبراهيم الدسوقي المشرف على الزراعات المحمية، والدكتور صبحي محسن المشرف على المشروع الخدمي للتغذية المدرسية.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى