آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / «القصير» خلال تفقده محطة الإنتاج الحيواني وتصنيع الألبان بالنوبارية: جائحة “كورونا” أثبتت أن الزراعة عنصر أساسي في اقتصاديات الدول

«القصير» خلال تفقده محطة الإنتاج الحيواني وتصنيع الألبان بالنوبارية: جائحة “كورونا” أثبتت أن الزراعة عنصر أساسي في اقتصاديات الدول

كتب: أسامة بدير أكد السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على اهتمام الوزارة بـالثروة الحيوانية ورفع كفاءة مزارعها خاصة التابعة لها، مشيرا أن الوزارة تملك مزارع متميزة وتعمل بكفاءة عالية وتدار بشكل ناجح.

وأضاف القصير، خلال تفقده اليوم الأربعاء، محطة الإنتاج الحيواني وتصنيع الألبان بغرب النوبارية، أن الوزارة تعمل على زيادةإانتاجية المحاصيل الزراعية، وتوفير السلع الزراعية والمنتجات الغذائية من انتاجها وعرضها بالمنافذ التابعة لها المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وتابع: كما تعمل الوزارة على توفير كافة مستلزمات الإنتاج الزراعي من مبيدات وتقاوي وأسمدة للمزارعين، فضلا عن الاهتمام باستصلاح الاراضي في إطار توجهات القيادة السياسية لتحقيق الأمن الغذائي.

وأوضح وزير الزراعة، أن جائحة كورونا، أثبتت أن الزراعة عنصر أساسي في اقتصاديات الدول، باعتبارها من القطاعات المرنة، والتي تتأقلم مع كافة الظروف والأحداث.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *