آخر الأخبار
الرئيسية / قضايا وحوادث / القبض على قاتلي وكيل وزارة الزراعة الأسبق وزوجته بالإسماعيلية

القبض على قاتلي وكيل وزارة الزراعة الأسبق وزوجته بالإسماعيلية

كتبت: أميرة عمارة تمكنت مباحث مركز شرطة فايد بمحافظة الإسماعيلية من تحديد هوية قاتلي وكيل وزارة الزراعة الأسبق وزوجته، والذين قتلا داخل منزلهما بقرية سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد بـالإسماعيلية، بدافع السرقة، وتم ضبط الجناة.

توصلت التحريات التي قام بها فريق البحث بمركز شرطة فايد، برئاسة الرائد محمد الفرماوى، رئيس مباحث مركز شرطة فايد، إلى أن القاتل، أحد جيران القتيل، وشهرته “فراويلا”، وكان يعيش بالقاهرة، وجاء إلى قرية سرابيوم واستقر بها مؤخرا واستعان بصديق له من مدينة فايد، فى تنفيذ جريمته، التى ارتكبها أثناء سرقة منزل الضحية، وقت صلاة الفجر.

وكشفت التحريات أن القاتل وشريكه كان يسرقان الضحية وقت صلاة الفجر، وعند ذهاب الضحية لصلاة الفجر فى المسجد، شاهد الجانى فقام بضربه بآلة حادة على رأسه، وسدد له عدة طعنات بالجسم وعند محاولة الجانى وشريكه سرقة المنزل، استيقظت الزوجة، فقاما السارقان بقتلها أيضا من قبل الجانى وشريكه.

وكان أهالى قرية سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية قد شيعوا فى وقت سابق جثماني وكيل وزارة الزراعة الأسبق وزوجته اللذين قتلا غدرا في منزلهما في جنازة خيم عليها الحزن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *