آخر الأخبار

القبض على “أحمد ونهى” بمركز حوش عيسى أصحاب الفيديوهات الجنسية

كتبت: أميرة عمارة قالت مصادر أمنية إن الأجهزة الأمنية بـمحافظة البحيرة، ألقت القبض على أحمد ونهى، المقيمان بمركز حوش عيسى بـمحافظة البحيرة، لاتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور ومنافية للأداب العامة للمجتمع، من خلال تصوير فيديوهات خادشة للحياء العامة على مواقع التواصل الاجتماعي بغرض التربح.

وأضافت المصادر الأمنية، في تصريح خاص، لـ”الفلاح اليوم“، أنه تم فحص فيديوهات “أحمد ونهى” والتي تخدش الحياء العامة للمجتمع، من خلال تقديم محتويات تساعد على نشر الاباحية والتجرأ على المبادئ والأخلاق العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة، تمهيدا لعرضهما على النيابة العامة.

وكشفت المصادر، إن أجهزة الأمن رصدت الفيديو الجنسي التمثيلي المتداول على نطاق واسع بمنصات التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب الشهير، وبينت التحريات أن الفيديو يؤدي فيه شاب وفتاة «أحمد ونهى» دورا تمثيليا إباحيا صريحا، وهما يرتديان الملابس ويتبادلان القبلات الحارة.

وتابعت المصادر أن أجهزة الأمن تمكنت من تحديد هوية المتهمين اللذين ظهرا في الفيديو، وهو في حوش عيسى بالبحيرة، وأن المحتوى المقدم من جانب المتهمين محتوى جنسي صريح ينافي الآداب العامة، الهدف منها زيادة المتابعة والشهرة، حتى يتمكنا من جني مبالغ كبيرة من خلال تحقيق نسب مشاهدة عالية.

يذكر أن إدارة تكنولوجيا المعلومات والآداب العامة قامت بجمع تحرياتها حول “أحمد ونهي” والفيديوهات التي قاما بتقديمها وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تخدش الحياء العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *