أخبار فلاحية

«الفلاح اليوم» ينشر تفاصيل بيان هام لـ«شركة تنمية الريف المصري الجديد»

كتبت: نورا سيد أعلنت شركة تنمية الريف المصرى الجديد، المسئولة عن تنفيذ وإدارة المشروع القومى لاستصلاح وتنمية الـ1,5 مليون فدان، أن 1667 شركة من بين الشركات المتعاقدة على أراضى المشروع انتفعت من تطبيق حزمة التيسيرات المالية المتكاملة، التى أعلنت عنها وطبقتها شركة تنمية الريف المصرى الجديد على مدار الشهور الماضية وحتى الآن.

كانت شركة تنمية الريف المصرى الجديد قد أقرت مؤخراً حزمة من التيسيرات لصالح المنتفعين بأراضى المشروع شملت إلغاء الفوائد على فترات السماح، ومد فترات السماح والسداد للمنتفعين بأراضى “الريف المصرى الجديد”، مع منحهم عدداً من المهلات الإضافية لحين انتهاءهم من إجراءات توفيق أوضاعهم وإتمام الإجراءات المستندية والبنكية الخاصة بأراضيهم.

هذا بالإضافة إلى إعلان شركة تنمية الريف المصرى الجديد منذ أيام عن تيسيرات أخرى لمنتفعى المشروع القومى من شركات صغار المزارعين والشباب.

قرر المهندس عمرو عبد الوهاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـشركة تنمية الريف المصرى الجديد، فتح باب تلقى طلبات التعديلات التى تتم على هيكل رأسمال شركات الإدارة، المؤسسة من صغار المزارعين والشباب، والمخصص لهم قطع أراضى بالمشروع، وذلك حتى يوم 31 مارس 2022، مع مراعاة ألا تزيد التعديلات التى تتم على هيكل رأس المال – فى أى وقت من الأوقات – عن 60% من إجمالى قيمة رأس المال، سواءً الناشئة عن تداولات بين الشركاء أو تداولات بدخول شركاء جدد مع مراعاة سداد الرسوم المقررة على هذه التعديلات، وفقاً للقواعد المنظمة لهذا الشأن.

وأوضحت شركة تنمية الريف المصرى الجديد ضرورة قيام الشركات التى سبق لها إجراء تعديلات على هيكل الشركاء بها، بمراعاة عدم تجاوز التعديلات الجديدة النسبة المشار إليها – (60% من إجمالى قيمة رأس المال) – كشرط لازم لقبول الطلب.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى