آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / “الفلاح اليوم” ينشر أسماء المرشحين لحقيبة الزراعة في حكومة مدبولي

“الفلاح اليوم” ينشر أسماء المرشحين لحقيبة الزراعة في حكومة مدبولي

كتب: أسامة بدير قالت مصادر مقربة من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة، أن هناك عدد من الشخصيات المرشحة بقوة لتولى حقيبة وزارة الزراعة.

وكشفت المصادر، لـ”الفلاح اليوم“، أن الدكتورة محرز، نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية، أبرز المرشحين، لما أثارته من نشاط متميز عبر الجولات التي كانت تجوب الدلتا والصعيد تتعلق بالشأن البيطري وتنمية الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة خلال الفترة السابقة.

ولفتت المصادر، إلى أن محرز، بدأت في استقطاب مؤيدين لها داخل قطاع الطب البيطري بهدف دعمها لتكون أول سيدة تحمل حقيبة وزارة الزراعة، إلى جانب كونها تنتمي للقطاع البيطري الذي غاب عن تولي إدارة شئون وزارة الزراعة وظل مجرد تابعا لها خلال العقود الماضية.

وأشارت المصادر، إلى أن الدكتور صفوت الحداد، نائب وزير الزراعة لشئون المتابعة، من المرشحين لتولى الوزارة، خاصة أن الحداد، كان مرشحا للوزارة في التعديل السابق الذي أتى بالدكتور عبدالمنعم البنا وزيرا.

وأضافت المصادر، أن الدكتور سيد خليفة، رئيس قطاع الإرشاد الزراعى، والدكتور نعيم مصيلحي، رئيس مركز بحوث الصحراء، من بين المرشحين لتولى حقيبة الزراعة فى حكومة الدكتور مصطفى مدبولى.

واختتمت المصادر، تأكيدها بأن الدكتور عبدالمنعم البنا، وزير الزراعة الحالى، يعيش هذه الأيام التي أعقبت استقالة حكومة المهندس شريف إسماعيل، في انتظار خروجه من التشكيل الوزاري الجديد، ورغم ذلك يلتزم بالذهاب إلى الوزارة منذ الثامنة صباحا وحتى قبل موعد الإفطار دون أي علامات لمغادرته مكتبه قريبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *