آخر الأخبار

«الفلاح اليوم» يقرر مقاطعة أخبار منظمة الأغذية والزراعة «فاو» بالقاهرة

كتبت: مي عزالدين قرر الدكتور أسامة بدير، رئيس تحرير الفلاح اليوم، مقاطعة جميع أخبار منظمة الأغذية والزراعةفاو” فى مصر بشكل نهائى، وعدم التعامل مع مكتب المنظمة بالقاهرة.

وأشار بدير، فى تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، أن هذا القرار يأتى ردا على ارتكاب منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدةفاو”، بمصر سلوك مُشين بحق الإعلام المصرى، حين أقدمت المسؤولة الإعلامية بالمنظمة “مريم حامد” على تجاهل وسائل الإعلام وعدم الرد على هاتفها المحمول.

وشدد بدير، على عدم مصداقية وشفافية مكتب منظمة الأغذية والزراعة بالقاهرة، ومديرها التنفيذى بـمصر، الذى لم يحرك ساكنا، لافتا إلى أن “الفلاح اليوم“، تقدم بشكوى عاجلة لمدير مكتب المنظمة الدولية بالقاهرة من خلال خبر نشره الموقع وتم ارسال الرابط إلى المنظمة عبر بريدها الإلكترونى، يشكو فيه السلوك الذى فعلته المسؤولة الإعلامية، والذى لا يليق بسمعة ومكانة المنظمة الدولية، مطالبا بسرعة التحقيق فى الأمر واستجلاء الحقيقة.

وأكد رئيس تحرير الفلاح اليوم، على أنه رغم مرور 5 أيام على نشر الخبر، إلا أن موقع “الفلاح اليوم” لم يتلقى أى رد أو تعاطى من مكتب المنظمة بالقاهرة، فكان قرار عدم نشر أى أخبار تخص مكتب منظمة الأغذية والزراعةفاو” بالقاهرة هو الرد المنطقى لسلوك المنظمة تجاه وسيلة إعلامية مصرية بحجم “الفلاح اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *