آخر الأخبار
الرئيسية / استراحة الفلاح / «الفلاح اليوم» لـ”طة”: كل سنة وأنت طيب

«الفلاح اليوم» لـ”طة”: كل سنة وأنت طيب

د.طة عبدالرحمن، بين إبنه معاذ وأحد أصدقائه

كتبت: مى عزالدين بطاقة تهنئة حارة جدا مُقدمة من الدكتور أسامة بدير رئيس تحرير “الفلاح اليوم“، مع أجمل باقة ورد فى الدنيا بمناسبة عيد ميلاد صديقه الدكتور طة عبدالرحمن رجل الأعمال المصرى المُقيم فى العاصمة الفرنسية باريس، بمناسبة عيد ميلاده الـ48.

من جانبه، قال الدكتور أسامة بدير، الكاتب الصحفى والباحث فى شؤون الزراعة والفلاحين، أن تاريخ الصديق العزيز ورفيق الدرب الدكتور طة عبدالرحمن، حافل بـالكفاح والاجتهاد، ونموذج يُحتذى لكل شاب مصرى، استطاع أن يُحقق لوطنه الكثير، مؤكدا على عشقه لتراب مصر الذى يسعد بزيارتها على فترات قريبة مرتين على الأقل فى كل عام، لافتا إلى سلوكياته وأخلاقيته العالية التى ميزته عن ملايين الشباب المصرى، فى اطار من المودة والمحبة التى استطاع بها يمتلك قلوب أصدقائه وجميع من تعامل معهم من الأهل والزملاء.

وأكد بدير، على أن طة عبدالرحمن، يعتبر واحد من أحب وأهم الأصدقاء الأعزاء والأقرب إلى قلبه لما يتمع به من خفة الظل ودماسة الخُلق والتواضع الشديد، لافتا إلى ثقافته واطلاعه الواسع فى شتى مجالات العلوم خاصة العلوم الاجتماعية الريفية التى هى بالأساس تخصصه.

ونوه بدير، إلى مشاركة أسرة تحرير موقع “الفلاح اليوم” التهنئة بعيد ميلاد الدكتور طة عبدالرحمن، مُتمنين له حياة حافلة بـالكفاح ومزيد من النجاح، وأطيب التمنيات بـالصحة والسعادة والعمر المديد لخدمة أسرته وتحقيق تطلعاتها وطموحاتها، وحب الوطن والمساهمة فى تقدمه وازدهاره.

كما يشارك بتهنئة طة عبدالرحمن، بمناسبة عيد ميلاده الـ48 جميع الأصدقاء بالقاهرة ونخص منهم: الدكتور رمضان عطية المدرس بـهيئة  الطاقة الذرية، الدكتور عادل عبدالسميع أستاذ الإرشاد الزراعى بـمركز البحوث الزراعية، الدكتور مدحت عزت أستاذ مساعد الإرشاد الزراعى بـكلية الزراعة جامعة القاهرة، خالد أبوربيع مدير عام التأمين الطبى بـشركة مصر للتأمين.

يذكر أن الدكتور طة عبدالرحمن، كان يعمل أستاذا بـكلية الزراعة جامعة القاهرة، قدم استقالته منذ أكثر من 13 عام، وتفرغ لممارسة بعض الأنشطة الاقتصادية الزراعية، التى حقق فيها نجاحات سواء فى فرنسا أو مصر، وعلم “الفلاح اليوم” من مصادره أن الدكتور طة يستعد خلال هذه المرحلة من حياتة الحافلة بالإنجازات العملية تأسيس شركة زراعية تكون نواة لمشروع زراعى ضخم يُساهم فى تحقيق التنمية الزراعية فى مصر.

د.طة عبدالرحمن، رجل الأعمال المصرى المُقيم بفرنسا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *