آخر الأخبار
الرئيسية / قضايا وحوادث / العثور على جثة صياد في مياه خليج السويس بعد 28 يوم من فقدان مركب صيد

العثور على جثة صياد في مياه خليج السويس بعد 28 يوم من فقدان مركب صيد

متابعات كشف مصدر أمني بجنوب سيناء، عن عثور مركب صيد، على جثة في مياه خليج السويس، وذلك أثناء قيامها بـالصيد في منطقة المجري الملاحي القريب من مدينة أبو زنيمة.

وأوضح المصدر، أن الجثة لـصياد من محافظة كفر الشيخ جرى التعرف عليه من ملابسه، وأخطرنا خفر السواحل وحرس الحدود وأجرينا اتصالا تليفونيا بصاحب المركب المفقودة “ياسين الجوهري” محمد حسن عبد العال، والذي أكد أن الصياد ضمن طاقم مركبه الغارق وهو الوحيد من محافظة كفر الشيخ.

وأشار إلى أنه جرى نقل الجثة إلى ميناء الأتكة وإيداعها بمشرحة مستشفى السويس العام لتحديد هويته.

وأكد المصدر، أنه جرى الاتفاق على إرسال مراكب جر للمنطقة، للبحث عن باقي الجثث المفقوده كما جرى التنسيق مع عديد من الجهات لبدء عملية بحث جديدة بعد مرور أكثر من ٢٨ يوما على فقدان المركبة.

جدير بالذكر، أن محمد حسن عبد العال صاحب مركب صيد تسمى “ياسين الجوهري”، قد أعلن في وقت سابق عن غرق مركبه أثناء رحلة صيد في مياه خليج السويس، وقال إن على متن المركب نحو ١٤ صيادا بينهم شقيق صاحب المركب، موضحا أن رحلة المركب كانت قد انطلقت من ميناء الأتكه بالسويس تجاه خليج السويس شمالا.

وكان صاحب المركب قد صرح في وقت سابق، أن آخر اتصال مع المركب كان يوم ٢٩ من نوفمبر الماضي، وأن الاتصال انقطع منذ ذالك اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *