آخر الأخبار
الرئيسية / إرشاد ريفي / «الطويل» يعلن عن تنظيم ورشة عمل حول التطبيق الإلكتروني لـ«الإدارة المتكاملة لزراعة الزيتون والرمان» بزراعة مشتهر

«الطويل» يعلن عن تنظيم ورشة عمل حول التطبيق الإلكتروني لـ«الإدارة المتكاملة لزراعة الزيتون والرمان» بزراعة مشتهر

كتب: أسامة بدير أعلن الدكتور عبدالعزيز الطويل، وكيل معهد بحوث البساتين للإرشاد والتدريب بمركز البحوث الزراعية، أنه سيتم تنظم ورشة عمل حول التطبيق الإلكتروني لـ“الإدارة المتكاملة لزراعة الزيتون والرمان، في كلية الزراعة بمشتهر جامعة بنها، وذلك يوم الثلاثاء 25 أغسطس الجاري بقاعة المؤتمرات الكبرى بالكلية.

وأضاف الطويل، في تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، أن ورشة العمل تأتي في إطار التعاون مع المعمل المركزي للمناخ الزراعي برئاسة الدكتور أحمد عوني، والذي سيكون أحد المحاضرين بالورشة ومعهد بحوث البساتين، فضلا عن تكامل الأدوار مع الجامعات ممثلة في كليات الزراعة من أجل المزارع ونهضة الزراعة المصرية.

وتابع: أنه سيتم عرض كيفية استخدام التطبيق الالكتروني لبرنامج الإدارة المتكاملة للزيتون والرمان بعد تحميل البرنامج من خلال “الإنترنت”، على المعيدين والمدرسين المساعدين وبعض أعضاء هيئة التدريس من الأقسام المختلفة بالكلية.

وأشار وكيل معهد بحوث البساتين، إلى أنه سيتم توزيع استمارة استبيان على الحاضرين لمعرفة مدى الاستفادة من برنامج “الإدارة المتكاملة لزراعة الزيتون والرمان“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *