آخر الأخبار
الرئيسية / قضايا وحوادث / “الشيشة” تشعل النيران بمحل وجزء من الطابق العلوي في منزل بقرية أم خنان

“الشيشة” تشعل النيران بمحل وجزء من الطابق العلوي في منزل بقرية أم خنان

كتب: ناصر الجزار تمكنت قوات الحماية المدنية التابعة لمدينة الحوامدية بـمحافظة الجيزة، من السيطرة على حريق نشب بمحل عجلاتى والطابق العلوى بمنزل الحاج رجب حنفى الفطاطرى بـقرية أم خنان التابعة لمدينة الحوامدية.

كان العقيد شامل عزيز، مأمور قسم شرطة الحوامدية، تلقى بلاغا بنشوب حريق فى منزل بـقرية أم خنان، وعلى الفور تم اخطار قوات الحماية المدينة التى دفعت بثلاث سيارات اطفاء للسيطرة على الحريق.

وانتقلت إلى مكان الحادث مباحث قسم شرطة الحوامدية برئاسة الرائد محمد ابوالقاسم، وتبين من الفحص ان سبب الحريق قيام المدعو عنتر . ع فى العقد الخامس من عمره ويعمل عجلاتى واثناء قيامه بغسل العجل بالجاز كان يقوم بشرب الشيشة فتطايرت شرارة من الفحم ادت الى حريق المحل بالكامل وجزء من الطابق العلوى.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق.

ومن جانبه، أشار المهندس محمد سيد أبو الدهب، رئيس الوحدة المحلية بـقرية أم خنان، فى تصريح صحفى، ان العجلاتى يقوم بغسل العجل بالجاز واثناء شربه للشيشة تطاير منها شرار ادى الى حريق المكان، لافتا إلى اصابة كلا من عنتر العجلات واحمد ابوشوربة موظف بهيئة النظافة ومقيم بالقرية وتم نقلهما الى مستشفى الحوامدية العام لعمل الاسعافات الأولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *