آخر الأخبار
الرئيسية / منوعات / السيسي: سنواجه بكل حزم أي مخالفات تضر بمصلحة الوطن أو المواطنين

السيسي: سنواجه بكل حزم أي مخالفات تضر بمصلحة الوطن أو المواطنين

كتبت: هند محمد حذر الرئيس عبدالفتاح السيسي، من مغبة أي مخالفات أو تجاوزات قد تضر بمصلحة الوطن أو المواطنين، مشددا على أن الدولة ستواجه ذلك بكل حزم.

وقال السيسي عبر حسابه على “تويتر”: “أجدد ثقتي في وعى شعبنا العظيم، وقدرته على أن يقف يدا بيد مع ما تقوم به الحكومة من إجراءات ومجهودات، وأؤكد على أن الدولة ستواجه بكل حزم أي مخالفات أو تجاوزات تضر بمصلحة الوطن والمواطنين حتى نتجاوز المحنة بسلام ونحافظ على ما حققناه من نجاح حتى الآن”.

وتابع: “نعبر معا مرحلة فاصلة في مواجهة الأزمة الحالية لـفيروس كورونا، أتوجه فيها لجموع شعب مصر العظيم بالتحية والتقدير على صمودهم خلال الفترة الماضية، والتكاتف مع أجهزة الدولة في تنفيذ إجراءات الحماية ومواجهة الفيروس”.

يذكر أن هناك مخاوف شديدة من انتشار فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل في مصر، بالتزامن مع احتفالات “شم النسيم“، حيث تم توجيه أكثر من طلب عاجل للحكومة المصرية بتطبيق الحظر الشامل يومي الأحد والاثنين القادمين، بسبب أعياد شم النسيم في البلاد.

ويحتفل المواطنين بـأعياد شم النسيم أو الربيع، بالتجمع في الأماكن العامة أو الجلوس في الحدائق لأكل “الفسيخ والسردين والبصل والخس“، بالإضافة إلى تلوين البيض، فيما قد يسبب هذا التجمع كارثة كبرى في ظل فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *