آخر الأخبار

«السحر الأسود» يقود شاب لقتل أمه وأخته ويصيب والده بقرية صندفا بالمنيا

كتبت: أميرة عمارة شهدت قرية صندفا التابعة لمركز بني مزار بـمحافظة المنيا، جريمة مروعة حيث قام شاب يدعي “محمد”، يبلغ من العمر (29 عاما)، بذبح والدته، البالغة من العمر(46 عاما)، وشقيقته، البالغة من العمر (15 عاما)، وشرع في قتل والده، الذي نجا من بين يديه بإصابات خطيرة أدخلته غرفة العناية المركزة، في ظروف يكتنفها الغموض.

بعد انتهاء الشاب من ارتكاب جريمته، جلس على أريكة بالمنزل وهو يهذي بكلمات ويردد “قتلت الأفعى والثعبان” في حالة تدل على عدم الاتزان، مع عدم وجود أي محاولة للهرب، وعدم وضوح من المقصود بـالأفعى والثعبان.

وكشف شاهد عيان وهو صديقٌ مقرب للشاب الجاني يدعي “أحمد علم” توضيحا حول ما جرى، قائلًا: إن “صديقه “محمد” تعرض لـسحر أسود، حيث رأى والدته وشقيقته على هيئة أفعى وثعبان”.

واستمر “أحمد” في بيان شهادته لكشف غموض هذه الجريمة ودوافعها فقال: “هذا الأمر دعا المجني عليهن (الأم والشقيقة) لرش مياه مقروء عليها آيات من القرآن بغرفته، بناء على طلب الشيخ الذي ذهبوا إليه لفك السحر الأسود لـ(محمد)”، وقد قال لهم : “ابنكم سيكون أفضل”، ولم يعلما، والكلام لصديق الجاني أن ما قاما برشه بغرفته هو سحر”.

وبيّن شاهد العيان أن رش الماء على السحر في غرفة “محمد” من قِبل أمه وأخته هو الذي حرك الجن في جسد محمد عندما عاد من عمله من القاهرة، ودخل غرفته “وجعله يرى والدته وأخته كـأفعى وثعبان فقام بقتلهما”، بحسب تعبيره.

وكشف شاهد العيان مدى علاقته بصديقه الجاني قائلًا: “محمد صديق عمري، لم يكن يتعاطى أي مواد مخدرة، كما يزعم بعض أهالي القرية، بل هو معـ.ـروف بحسن الخلق وحسن معاملة أهل بيته، ما يعني أن ما حدث شيء غير طبيعي، وأعلم أن والدته رحمها الله كانت تسعى لعلاجه بالشيوخ والقرآن”.

هذا، وحضرت أجهزة الأمن إلى مسرح الجريمة، وألقت القبض على المتهم الشاب، ومعه السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، وتم نقل جثتي الأم وابنتها إلى المستشفى العام، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة الإجرات القانونية والتحقيقات حول دوافع هذه الجريمة المروعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل