آخر الأخبار
الرئيسية / رئيس التحرير / الزمالكوية يريدون رحيل مرتصي منصور

الزمالكوية يريدون رحيل مرتصي منصور

د.أسامة بدير

بقلم: د.أسامة بدير

المتابع للفريق الأبيض منذ بداية الموسم الكروى الحالى 2017 / 2018 حتى الأن سيصل حتما إلى نتيجة ليست طبيعية، وضد جميع مبررات المنطق والعقل بشأن نتائجه الهزيلة.

الشاهد أن فريق الزمالك يضم أفضل لاعبى مصر بل وأحرف من أنجبت فى هذه اللعبة الشعبية الأولى محليا وعالميا، تولى تدريب هذه الكوكبة من نجوم الكرة المصرية فى الفريق الأبيض عدد من المدربين المشهود لهم بالكفاءة وتاريخهم يثبت ذلك.

إمكانيات لا نهائية من موارد مالية وإدارية ولوجستية متوفرة وتحت تصرف الفريق وجهازه الفنى، وفرها مجلس إدارة نادى الزمالك لتكون عونا وسندا قويا من أجل تحقيق الإنجازات على صعيد البطولات المحلية والإقليمية والدولية.

ورغم توافر كل هذه الإمكانيات الهائلة، إلا أن فريق الزمالك لم يحقق أى بطولة تذكر منذ سنوات ولم يقدم عروض الفن والهندسة التى كانت ماركة مسجلة حصرية للفريق الأبيض على مدار تاريخه الناصع والمشرف.

والسؤال الذى يطرح نفسه بين ملايين من مشجعى النادى الأعرق فى تاريخ الكرة المصرية، والغالبية الكاسحة من محبيه من النخب وصفوة المجتمع فى جميع المجالات بمصر والعالم العربى: لماذا لم يحقق فريق الزمالك المأمول منه رغم توافر جميع مقومات تفوقه وحصاده لجميع البطولات المحلية وحتى الإقليمية والتمثيل المشرف على الصعيد الدولى؟

يقينى أن السبب المباشر لفشل الفريق الأبيض فى تحقيق أى بطولة تذكر خلال السنوات القليلة السابقة، وكثرة عروضه الباهته التى كان اخرها هزيمته أمام المصرى البورسعيدى بهدف نظيف، ولولا مجاملة الحكم ورعونة بعض مهاجمى المصرى لكانت النتيجة أكبر من ذلك بكثير، هو رئيس النادى نفسه المستشار مرتضى منصور.

تاريخ مرتضى منصور، حافل بكثير من المتناقضات والمشاكل والخلافات والمعارك التى أدخل النادى فيها والفريق الأبيض بلا أى جدوى تذكر، وأثرت عليه بالسلب وأخرجته من تركيزه فى الملعب، بل وحرمته من تعاطف خبراء النقد الرياضى فى مصر، وأشعلت فتيل الهجوم على الفريق فى شخص رئيسه، ما أدى إلى انهيار منظومة الكرة بالنادى.

فى رأى أنه لا سبيل لعودة الزمالك إلى زمن الفن والهندسة إلا برحيل مرتضى منصور عن النادى، حتى يسوده جو الألفة والمحبة وروح الاستقرار والتصالح مع جميع الهيئات والمؤسسات والأفراد التى أفسد بسياسته العنصرية واللاأخلاقية العلاقات التبادلية معها.

أؤكد.. الرحيل الآمن لمرتضى منصور عن القلعة البيضاء، هو الحل الوحيد لجميع مشاكل الزمالك..

للتواصل مع الكاتب

usamabedir@yahoo.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *