آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / «الزراعة» تعلن حالة الطوارئ القصوى بمناسبة احتفالات شم النسيم

«الزراعة» تعلن حالة الطوارئ القصوى بمناسبة احتفالات شم النسيم

كتبت: هناء معوض قال الدكتور عبدالمنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن الوزارة أعلنت حالة الاستعداد القصوى لاستقبال احتفالات المواطنين بعيد شم النسيم.

وأضاف البنا، في تصريحات صحفبة، أن الوزارة قامت خلال الفترة الماضية بمجهودات كبيرة لضبط أسواق اللحوم والدواجن والأسماك الطازجة والمجمدة و المدخنة والمملحة، وذلك بالتنسيق بين مديريات الطب البيطري بالمحافظات ومباحث شرطة التموين، لضبط أي مخالفات أو منتجات غير صالحة للاستخدام الآدمي تضر بصحة المواطنين.

وأشار البنا، إلى أن الوزارة طرحت في منافذها بالقاهرة والجيزة والمحافظات المختلفة والتابعة لقطاع الإنتاج والزراعات ومديريات الزراعة ومديريات الإصلاح الزراعي منتجات بأسعار مخفضة من اللحوم والدواجن والألبان والبقوليات والخضر والفاكهة الطازجة، والأسماك المجمدة والمدخنة، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، خاصة في هذه المناسبة.

وأكد وزير الزراعة، أنه تم تهيئة جميع الحدائق والمتنزهات التابعة لـوزارة الزراعة لاستقبال المواطنين خلال أعياد شم النسيم، والتيسير عليهم والتأكد من توفير كافة سبل الراحة لهم، وضمان تمتعهم بالمناظر الطبيعية الخلابة، وكذلك تم إعلان حالة الطوارئ بهذه الحدائق وإلغاء الإجازات والراحات للأطباء البيطريين والعاملين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *