استراحة الفلاح

«الزراعة» تصدر العدد الأول من مجلة «MALR».. والأعرج: المجلة اختارت شعارها «كلمة من قلب الديوان»

كتب: أسامة بدير أصدرت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، العدد الأول من مجلتها الشهرية «MALR»، عدد شهر يناير 2023، والتي يشرف عليها ويعدها مركز المعلومات الصوتية والمرئية والمكتب الإعلامي للوزارة، تحت شعار: “كلمة من قلب الديوان”.

وقال محمود الأعرج، المنسق الإعلامي للوزارة والمشرف على مركز المعلومات الصوتية والمرئية، إن هذا الإصدار سيكون إضافة للجهاز الإعلامي بالوزارة، مشيرا أنه يأتي ضمن خطة التطوير الشاملة ورفع كفاءة الآداء باستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة مع ضمان الاستغلال الأمثل لكافة الإمكانيات المتاحة.

وأضاف الأعرج، في بيان وصل “الفلاح اليوم“، أن المجلة تضم عددا من الأبواب الثابتة التي تشمل التقارير والأخبار والملفات، إضافة إلى المقالات الدورية التي يكتبها الخبراء والباحثين والعاملين بالقطاع الزراعي.

وتابع: تضم المجلة أبوابا لاستعراض خدمات وزارة الزراعة وإجراءات الاستفادة منها للمستثمرين والمزارعين، مشيرا أن المجلة اختارت شعار: “كلمة من قلب الديوان”.

وأردف الأعرج، أن إصدار المجلة الجديدة سيكون بصفة دورية شهرية، يتم اعدادها بصيغة الكترونية pdf، وتداولها عبر مواقع التوصل الاجتماعي، منوها أنه تم فتح الباب لتواصل ومشاركات العاملين بالقطاع الزراعي من كافة القطاعات والهيئات للنشر فيها.

وأوضح المنسق الإعلامي للوزارة، أن عدد شهر يناير 2023 من المجلة تضمن عددا من الموضوعات الهامة والمتنوعة، أبرزها تصريحات خاصة للسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، حول عددا من الموضوعات والقضايا الهامة.. ولمزيد من المتابعة والإطلاع على تفاصيل العدد الأول من المجلة اضغط الرابط التالي: https://is.gd/85LwYV

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى