آخر الأخبار
الرئيسية / استراحة الفلاح / الراقصة سما المصرى “واعظ” دينى فى رمضان

الراقصة سما المصرى “واعظ” دينى فى رمضان

الراقصة سما المصري

كتبت: إيمان خميس قالت الراقصة سما المصري أنها وقعت عقدا مع قناة دينية فضائية لتقديم برنامج ديني يُذاع في رمضان القادم، يتناول الحديث عن مشاكل وآثار عقوق الوالدين في المجتمع ومشكلات الأسرة بصفة عامة.

 وأضافت سما، فى تصريحات صحفية، أنها سوف تستضيف في برنامجها دعاة أزهريين حقيقيين “وليس مدعين من مرتدي العمائم كما أخبرتها القناة التي وقعت العقد بالفعل معها” حسب على حد قولها.

ورفضت سما المصرى، الإفصاح عن اسم القناة الدينية التي ستعرض البرنامج، كما رفضت الإفصاح عن أجرها، لافتة إلى أن البرنامج ربما يلغى إذا ما أصرت إدارة القناة على ارتدائها الحجاب أثناء تقديمه، وذلك تحسباً لرفض الضيوف الظهور معها دون أن ترتديه، وأردفت قائلة ” على من يريد الظهور معي أن يعلم أني لست محجبة، ولن أرتدي الحجاب في رمضان ثم أخلعه بعده.. ماذا سيقول الناس عني!؟”.

وأكدت سما، التي تصف نفسها بالممثلة والفنانة الاستعراضية، أن الأزهر إذا أراد أن يوقف البرنامج حسب ما جاء في خبر أورده موقع العربية الإخباري “فلينتظر حتى يرى البرنامج ثم يحكم عليه”، مستغربة اعتراض الأزهر على شخصها، مؤكدة أنها ليست براقصة، واستشهدت بفنانات استقمن وقدمن برامج هادفة ولم يقف في وجوههن أحد، وتساءلت سما، كيف يمكن للأزهر إيقاف برنامجها؟ ” البلد به قانون”، حسب تعبيرها.

وأكدت سما، أنها ليست بصدد تقديم فتاوى في برنامجها فهي محاورة تدير أطراف الحديث، وتستعرض حالات اجتماعية إنسانية، ليس فقط عن عقوق الوالدين كما أشيع، بل عن مشاكل الأسرة برمتها والتي أساسها الأم والأب، قائلة: أن هناك مشاكل داخل الأسرة المصرية أدت إلى جرائم قتل وانحراف.

وانتقدت سما، الخطاب الديني في مصر قائلة إنه أصبح هناك “لكل مواطن فقيه خاص به”، كما هاجمت ظهور من وصفتهم بأصحاب العمائم على شاشات التلفاز وإصدارهم فتاوى أدت إلى زيادة الإرهاب، وحتى انضمام بعض أبناء الأسر إلى تنظيم داعش، حسب قولها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *