آخر الأخبار
الرئيسية / قضايا وحوادث / الذئاب تشن هجوم على قرية أسمنت بالوادى الجديد

الذئاب تشن هجوم على قرية أسمنت بالوادى الجديد

الذئاب

كتبت: أميرة عمارة أصيب 4 من أهالى قرية أسمنت بمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، بإصابات بالغة نتيجة تعرضهم لهجوم من الذئاب الضالة، وتم نقلهم إلى مستشفى الداخلة المركزي لتلقي العلاج، بعد أن عقرتهم في أماكن متفرقة بأجسادهم.

وكشف عدد من أهالي قرية أسمنت، أن الذئاب اعتادت مهاجمة ثرواتهم الحيوانية داخل المزارع وأن الوضع حاليا أصبح يهدد حياة المواطنين، وخاصة الأطفال، مؤكدين أنه من الضروري الترخيص للمواطنين بحمل الأسلحة الخرطوش للتصدي لهجوم الذئاب.

ومن جانبه، قال المهندس عبدالحكم جبالي، رئيس مركز الداخلة في الوادي الجديد، في تصريحات صحفية، إن حالة المصابين مستقرة، وأعطيت لهم الأمصال اللازمة وتم وضعهم تحت الملاحظة الطبية، لافتا إلى أنه تم تشكيل لجنة للتخلص من الذئاب بقرية أسمنت التي تتعرض لهجوم الذئاب على فترات متقطعة نتيجة المزارع التي تحيط بالقرية من جميع الاتجاهات.

وأضاف جبالى، أن المسؤول عن التخلص من الكلاب والذئاب هو شخص وحيد يتبع مديرية الأمن، وقال «شخص واحد يقاوم الثعالب والكلاب غير كافٍ»، مؤكدا أن الموقف العاجل تطلب تشكيل لجنة عاجلة للتخلص من هذه الذئاب بوضع السم لها لحماية المواطنين.

وأشار رئيس مركز الداخلة، إلى أن أعمال اللجنة مستمرة على مدار الساعة وتستهدف أوكار الذئاب بالمناطق المهجورة والنائية وداخل المزارع بـقرية أسمنت والقرى المجاورة لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *