آخر الأخبار
الرئيسية / الحصاد الزراعى / “الحضري” يشدد على تقديم الخدمة لمزارعي الدقهلية دون تعقيدات أو مجاملات

“الحضري” يشدد على تقديم الخدمة لمزارعي الدقهلية دون تعقيدات أو مجاملات

كتب: علي قياسة شدد المهندس فوزى الحضرى، وكيل وزارة الزراعة بـمحافظة الدقهلية، علي أهمية العمل فى إطار الفريق الواحد فى جو يسوده الحب والاحترام والتقدير والإتقان للعاملين بالقطاع الزراعى لضمان تقديم الخدمة للمزارعين دون تعقيدات أو مجاملات للنهوض بالإنتاجية فى جميع المحاصيل لتقليل الفجوة الغذائية.

وأشار الحضرى، خلال اجتماعه اليوم الإثنين، بالإدارة الزراعية بدكرنس، إلى الأهمية الكبيرة للمحافظة ودورها الريادى فى الإنتاج الزراعى، مؤكدا تميزها بارتفاع متوسط إنتاجية المحاصيل، فضلا عن مساحتها الكبيرة من الأراضى الزراعية والثروة الحيوانية والداجنة.

وأكد على ضرورة متابعة العمل فى كارت الفلاح الذكى لما له من أهمية كبيرة فى الحفاظ على حقوق المزارعين، لافتا إلى تشكيل لجان من الإدارة لحصر المحاصيل ومطابقة الحصر الوارد مع الحصر الفعلى على الطبيعة لضمان من وصول الدعم ومستلزمات الإنتاج لمستحقيه ومتابعة تسليم المقررات السمادية لتشمل جمع المستحقين.

وأوضح المهندس فوزى الحضرى وكيل زراعة الدقهلية، الأهمية الكبيرة لمشروع تطوير الرى الحقلى، مشيرا إلى أنه يساعد على زيادة الإنتاجية وزيادة دخل المزارعين.

وحضر الاجتماع كل من المهندس السيد عبدالحميد مدير الإدارة الزراعية بدكرنس، والأجهزة التنفيذية والشعبية من مركز دكرنس والجهات الحكومية المختلفة ووممثلين عن مجلس مدينة دكرنس – إدارة الأوقاف – الميكنة الزراعية – بنك مصر الزراعى – الدعم الإعلامى – الإدارة الزراية والتعاون الزراعى – إدارة التجارب الزراعية – الطب البيطرى ومختلف الهيئات الحكومية والقادة الريفيين وحشد كبير من المزارعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *