آخر الأخبار

“الجزار” يعلن تنظيم بطولة العالم للملاكمة العربية بالجزائر يوليو المقبل

كتب: عماد السعدني أعلن الكابتن ناصر الجزار، رئيس الجمعية المصرية لإحباء الملاكمة العربية والخبير في رياضة الملاكمة العربية، أن الاتحاد الدولى للملاكمة العربية بالتنسيق مع الاتحادية الجزائرية للفول كونتاكت الكيك بوكسنغ والرياضات المشابهة سينظم بطولة العالم للملاكمة العربية بتاريخ 2018/7/21 بالعاصمة الجزائرية بمناسبة عيد الاستقلال للجمهورية الجزائرية تحت شعار تحيى الجزائر.

ومن جانبه، أشار الدكتور الهادي السديري، رئيس الاتحاد الدولى للملاكمة العربية، بأنه سيشارك فى البطولة العديد من أبطال العالم للمنافسة على القاب بطل أفريقيا وبطل أسيا وبطل العرب وبطل بحر ابيض ومتوسط.

وأضاف السديري، أنه سيشرف على البطولة نخبة من الاخصائيين الجزائريين من كافة الاختصاصات وستحظى البطولة بتغطية كبيرة من العديد من وسائل الإعلام العربية والاجنبية وستبث البطولة على الهواء مباشرة عبر العديد من القنوات الفضائية المحلية والعربية والاجنبية.

وأوضح رئيس الاتحاد الدولى للملاكمة العربية، أنه قد تم توقيع اتفاقية تعاون بين الاتحاد الدولى للملاكمة العربية والاتحادية الجزائرية للتعاون فى كافة المجالات للوصول بالرياضيين للعالمية لرفع راية الجزائر فى المحافل الرياضية الكبرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *