آخر الأخبار
الرئيسية / منوعات / “التضامن” تعلن مواعيد صرف معاشات يوليو والعلاوات الخمس

“التضامن” تعلن مواعيد صرف معاشات يوليو والعلاوات الخمس

كتبت: نورا سيد تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي صرف جميع المعاشات للبطاقات الصادرة من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي من الصرافات الالية “ATM” اعتباراً من صباح غدا الأربعاء 1ـ7ـ2020، كما يتم ايضاً صرف الدفعة الأولى من الفروق المالية المستحقة من العلاوات الخاصة.

مواعيد صرف معاشات يوليو 2020

1ـ أصحاب المعاشات الذين يتقاضون 1000 جنيه فأقل يتم الصرف لهم من منافذ الهيئة القومية للتأمينات ومكاتب البريد خلال أيام الاربعاء والأحد والخميس الموافق (1 – 5) من شهر يوليو أي كان المبلغ المستحق صرفه شامل زيادة المعاشات والعلاوات والمتجمد.

2ـ فئة من يبلغ معاشه أكثر من 1000 جنيه حتى 2000 جنيه فسيقومون بالصرف أيام الاثنين والثلاثاء الموافق (6 – 7) من شهر يوليو أي كان المبلغ المستحق صرفه شامل زيادة المعاشات والعلاوات والمتجمد.

3ـ اصحاب المعاشات البالغ قيمة معاشاتهم أكثر من 2000 جنيه حتى 3000 جنيها يتم الصرف لهم ايام الاربعاء والخميس الموافقة (8 – 9) من شهر يوليو أي كان المبلغ المستحق صرفه شامل زيادة المعاشات والعلاوات والمتجمد.

4ـ فئة من يزيد معاشهم عن 3000 جنيه ومن يتخلف عن الصرف خلال الايام المحددة له يقومون بصرف معاشاتهم اعتباراً من يوم الاحد الموافق  12يوليو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *