آخر الأخبار
الرئيسية / استراحة الفلاح / الإعلامية ريهام سعيد تطالب بمنع أكل الدواجن والأرانب

الإعلامية ريهام سعيد تطالب بمنع أكل الدواجن والأرانب

كتبت: نورا سيد قالت الإعلامية ريهام سعيد، إنها منهارة بسبب ما أثير حول حلقتها الأخيرة عن صيد الحيوانات البرية، لافتة أنها لم تفهم أى شىء مما حدث، مؤكدة أنها محاولة لهدمها لان ما يحدث غير طبيعى، قائلة:”هاشتاج انتشر في الفجر عشان تعذيب الثعلب مين شاف أن الثعلب تم تعذيبه ومين إكس رأى وشاف أن الثعلب قدمه اتكسرت”.

وأضافت سعيد، من يريد تدمير أى شخص يكتب كلمتين على السوشيال ميديا وينشر صوراً وغيرها، لافتة أن برنامج صبايا الخير يتحدث عن كل شىء، والحلقة بدأت بقصة وليست مخصصة لصيد الثعلب، كما أن القصة كانت عن صيد الحيوانات البرية كلها، مشيرة، أنه فى الصعيد والأرياف يقتلون الثعلب بسبب أكله للدواجن والماشية.

وتابعت: “أنها ليست معدة البرنامج ولكنها مذيعة، وتقدم الحلقة المكتوبة، والتى تم تسليط الضوء على من يصطادون الحيوانات البرية، كما أنه كان هناك فيديو وقت التصوير طالبتهم فيه بالحرص على الثعلب بسبب وجود مصيدة في قدمه”.

وأردفت الإعلامية ريهام سعيد، أنه تم رفع الحلقة من على السوشيال ميديا كي لا يتم تحريفها، قائلة:” لو نحن ضد صيد الحيوانات فيجب علينا التوقف من أكل الدواجن والأرانب والبروتينات وغيرها، وكذلك عدم ارتداء أحذية من جلد الحيوانات وغيرها الكثير، وما تم تصوير ليس تعذيب للحيوانات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *