آخر الأخبار
الرئيسية / رأى / الإعلامى الفاشل «تامر أمين» ووزارة الزراعة

الإعلامى الفاشل «تامر أمين» ووزارة الزراعة

الإعلامى تامر أمين

بقلم: م.على قياسة

تامر أمين، هو إبن أمين بسيونى أمين إتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى السابق، وبالطبع لولا والده ما كان تامر أمين لا إعلامى ولاغيره، المحسوبية فى تعيينه هو وباقى أسرته التى عينت ظلما وعدوانا وسرقة وظائف الكفاءات من الشعب البسيط.

هو الآن يعمل فى قناة الحياة المملوكة للسيد البدوى شحاته رئيس حزب الوفد والذى تردد أسمه من أسماء سارقى أرض الشعب.

يحصل تامر أمين، على الملايين لماذا؟ لأنه يبيع كلام ما الذى إستفاده الشعب من تامر أمين وغيره من إعلام رجال الأعمال والسبوبة، الإعلام الأصفر ماذا فعل الإعلام للشعب؟ إعلام فاشل وساقط بوق دعاية لرجال الأعمال ومن يدفع.

السيد تامر أمين الإعلامى الفاشل الذى عين لأن والده، أمين بسونى فقط تناول وزارة الزراعة بالنقد وفرش الملاية مثل النساء ليردد كلام يدل على السفه الذى وصل إليه إعلام السبوبة الإعلام لأصفر ومن إتهاماته التى تدل على انه مغيب، ردد: وزارة الزراعة مستنقع الفساد والعيب ليس فى وزير الزراعة ولكن فى القوانين التى تدار بها الأراضى التابعة للوزارة (ما أبدعك يا تيمور يعترف بأن العيب فى القوانين وليس فى الوزير).

ثم تحدث عن أن الوزارة لا تمتلك خرائط زراعية ولا سياسات تتبعها إلى عدم وجود أشخاص ذوى خبرة فى مجال الزراعة.

بالتأكيد هذا الكلام عارى تماما عن الصحة فمن يتابع تطور الإنتاجية لجميع المحاصيل سيجد هناك زيادة فى إنتاجية جميع المحاصل بسبب تطبيق التكنولوجيا والتوصيات الفنية فى الزراعة من الخدمة حتى الحصاد وحتى كلامك بعدم وجود خرائط مردود عليه وخاطئ وعارى تماما من الصحة.

 لماذا لا تتناول بإنصاف وحيادية وزارة المفروض أن تكون أهم وزارة فى الدولة؟ إترك قناتك والتكييف وإذهب إلى الصوامع والشون الآن التى بإنصاف مجهود من تتطاول عليهم إنزل لأرض الواقع أيها المغيب لترى هؤلاء وهم فى الحقول فى الشمس الحارقة، لماذا ننظر إلى الجزء الفارغ من الإناء؟

المهندس الزراعى الذى يعمل من 30 عام راتبه لايتعدى 2000 جنيه وأنت تحصل على مليون أو أكثر فى الشهر يعنى راتب المهندس الزراعى على مدار حياته الوظيفية 35 سنة أو أكثر لا يصل إلى راتبك فى شهر واحد فقط.

ماذا قدمت أنت لمصر؟ وماذا فعل إعلامكم الفاشل؟ هل أطعم الشعب هل كان سببا للرفاهية والتقدم الاقتصادى؟

نرى الزملاء من المهندسين الزراعيين بسبب المبيدات وتأثرها السام على الكبد والتسبب فى أورام سرطانية يتساقط الواحد بعد الأخر بعد أن يأكل المرض من جسده.

لأن وزارة الزراعة لا تجد من يدافع عن العاملين بها فى ظل نقابة ضعيفة مهلهلة فكل من هب ودب يتجرأ على قطاع الزراعة ولا يجرؤ آى تافه من هؤلاء من الإقتراب من الفئات الأخرى.

وزارة الزراعة هى الأقل فساد فى جميع الوزارات ومستعد أن أتناول جميع الوزارات بالنقد ليتوقف السفلة عن ترديد مثل هذه الأكاذيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *