آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / الإثنين.. اجتماع هام لرئيس مركز البحوث الزراعية مع الباحثين بمعهد الإرشاد الزراعي.. تعرف على الأسباب

الإثنين.. اجتماع هام لرئيس مركز البحوث الزراعية مع الباحثين بمعهد الإرشاد الزراعي.. تعرف على الأسباب

كتب: أسامة بدير دعا الدكتور محمد سليمان، رئيس مركز البحوث الزراعية، الباحثين بمعهد الإرشاد الزراعى والتنمية الريفية إلى عقد اجتماع معهم بهدف الاستماع إلى مشاكلهم ومعوقات العمل بالمعهد.

وقال سليمان، فى تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، أن الاجتماع سيعقد يوم الإثنين المقبل فى تمام الساعة 11 صباحا بالقاعة الرئيسية بالمركز.

ولفت إلى أن الاجتماع سيتم بحضور الدكتور عماد الحسينى نجم مدير المعهد، مشددا على ضرورة حضور جميع العاملين والباحثين بالمعهد من أجل التواصل والاستماع إليهم فى إطار من الحوار الهادء والهادف لمصلحة المعهد والمركز معا.

وأوضح رئيس مركز البحوث الزراعية، أن اجتماعه مع الباحثين بـمعهد الإرشاد الزراعى يأتى بعد أن تقدم عدد من الباحثين والعاملين بشكوى من وجود معوقات كثيرة تحول دون تحقيق إنجازات على أرض الواقع، مؤكدا على أهمية تواجد الباحثين ومدير المعهد معا خلال الاجتماع، من أجل حل جميع المشاكل العالقة تمهيدا لانطلاق المعهد نحو مزيد من الإنجازات، لافتا إلى الدور الهام والحيوى لـمعهد الإرشاد الزراعى خاصة فى ظل التحديات التى باتت تواجه الفلاح والزراعة المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *