آخر الأخبار
الرئيسية / استراحة الفلاح / الأهلي يشهد إطلاق شبكة تواصل زراعية لخريجي زراعة القاهرة

الأهلي يشهد إطلاق شبكة تواصل زراعية لخريجي زراعة القاهرة

كتب: أسامة بدير شهد النادى الأهلى بالجزيرة، مساء أمس الثلاثاء، احتفالية حضرها بعض خريجى كلية الزراعة بـجامعة القاهرة، تحت شعار لقاء المحبة والتعاون.

قال الدكتور طة عبدالرحمن، منظم الاحتفالية وأحد قادة الرأى وأنبغ خريجى زراعة القاهرة، فى تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، أن الاحتفالية تأتى فى اطار مد جسور المحبة والتعاون بين خريجى زراعة القاهرة، مشيرا إلى أنه بصدد تدشين شبكة تواصل زراعية تجمع بين خريجى الكلية من أجل استثمار الطاقات للمشاركة فى بناء نهضة زراعية كبرى فى مصر.

وشدد عبدالرحمن، على أهمية استمرار دعوة جميع خريجى زراعة القاهرة للانضمام إلى الشبكة الزراعية المزمع تدشينها خلال الأيام القليلة القادمة، بهدف استمرار التواصل والتفاعل المنشود تحت شعار المحبة والتعاون التى تربط بين خريجى زراعة القاهرة، لافتا إلى ضرورة تبنى أفكار مستحدثة يتوافق عليها الجميع تستهدف الارتقاء بـالزراعة المصرية.

ومن جانبه، أشار الدكتور عادل عبدالسميع، أستاذ الإرشاد الزراعى بـمركز البحوث الزراعية، وأحد المشاركين فى الاحتفالية، إلى ضرورة أن تستمر مثل هذه اللقاءات التى تجمع بين كوكبة من خريجى الكلية للتأكيد على دعم واستمرار أواصر الصداقة والمحبة، وتعظيم الاستفادة من طاقات وخبرات الخريجين واستثمارها بالشكل الذى يساهم فى زيادة معدلات التنمية الريفية.

وقال الدكتور رمضان عطية، مدرس بمركز بحوث الطاقة الذرية وأحد المشاركين فى الاحتفالية، ما أجمل ذكريات الأمس التى دائما ما يعيش الإنسان عليها، لافتا إلى شكره وامتنانه لكل من ساهم فى إعداد وتنظيم هذه الاحتفالية.

ونوه المهندس طارق الدالى، مدير الجودة بأحد مصانع السجائر المحلية وأحد المشاركين فى الاحتفالية، إلى أن أصدقاء الكلية هم أغلى الأصدقاء الذين يعتز بصداقاتهم حتى الان، مشيرا إلى أهمية تكرار هذه اللقاءات الاجتماعية التى تحقق السعادة والبهجة فى النفوس، ورحب بتدشين الشبكة الزراعية التى ستجمع بين خريجى زراعة القاهرة تحت شعار استثمار الطاقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *