آخر الأخبار
الرئيسية / استراحة الفلاح / «الأهلي» يحتج على إقامة مباراته أمام بيراميدز بدون جمهور

«الأهلي» يحتج على إقامة مباراته أمام بيراميدز بدون جمهور

كتب: محمد السعيد احتجت إدارة النادي الأهلى في بيان، مساء الثلاثاء، على إقامة مباراة الفريق الأول للأهلى أمام بيراميدز في مسابقة الدوري العام، المقرر إقامتها غدا الخميس، على ملعب بتروسبورت دون حضور جماهيري.

أضاف البيان: «نادي بيراميدز اختار ملعب الدفاع الجوي في المباراة الأولى واحتفظ بحقه في إقامة المباراة دون جمهور، لكن مباراة الخميس مملوكة للنادي الأهلي وتقام على ملعب بتروسبورت المسموح فيه بالحضور الجماهيري، فضلاً عن أن نادي الزمالك المنافس الأقرب للأهلي سبق وأن واجه نادي بيراميدز على نفس الملعب وبحضور جماهيره».

وتابع: «الأمر الأهم أن السلوك الرائع والتشجيع المثالي والالتزام اللا محدود لجماهير الأهلي التي تواجدت بعشرات الآلاف في مباراة صن داونز الأخيرة يدعو لأحقية هذه الجماهير في حضور مباريات فريقها، خاصًة أنها ضربت المثل والقدوة في كل معاني الروح الرياضية».

ومن جهته، قام العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، بإبلاغ الجهات الأمنية باحتجاج الأهلي على إقامة المباراة بدون جمهور للحفاظ على حقوق ناديه، مضيفا أن «مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب يجري اتصالات مكثفة مع الجهات الأمنية لحل هذه الأزمة، خاصة أن مصر تستعد لاستقبال أكبر حدث رياضي في القارة الأفريقية باستضافة كأس الأمم 2019 يونيو المقبل».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *