آخر الأخبار
الرئيسية / استراحة الفلاح / الأهلي لـ”عبد الله السعيد”: “شوفلك شقة بره” وOLX يعرضه بـ3 جنيه

الأهلي لـ”عبد الله السعيد”: “شوفلك شقة بره” وOLX يعرضه بـ3 جنيه

كتب: محمد السعيد جاء قرار إدارة النادى الأهلى بعرض عبد الله السعيد، لاعب الفريق للبيع، بعدما تأكد مسئولو القلعة الحمراء من توقيع اللاعب للزمالك وحصوله على مقدم تعاقد من الزمالك، ليؤكد انتهاء علاقة السعيد بالقلعة الحمراء تقريباً.

كان الأهلى جدد عقد السعيد، لمدة موسمين ونصف الموسم بعد فترة طويلة من الجدل واللغط حول مستقبل اللاعب، قبل أن يُعلن الأهلي عرض اللاعب للبيع بعدها بساعات.

يذكر أن عبد الله كان واحداً من أسعد لاعبى مصر منذ عدة أشهر، بعدما ساهم فى صعود المنتخب لـمونديال روسيا بفضل أهدافه المؤثرة، أبرزها هدفه الشهير فى غانا باستاد برج العرب وخرج وقتها الهتاف الشهير له “شوفلى شقة جنبك” الذى أطلقه الإعلامى مدحت شلبي خلال تعليقه على مباراة مصر وغانا.

وبعدما كان الجميع يتغنّى بأهداف ولمسات السعيد الساحرة تحوّل الأمر للنقيض تماماً بعد قرار الأهلي بعرضه للبيع، ولسان حال القلعة الحمراء للسعيد، “شوفلك شقة بره”.

يبدو أن أحد المواطنين استغل ما أثير حول ما يسمى بـ”صفقة القرن” ليصنع دعابة على موقع olx “أوليكس” المعروف بأنه وسيط إلكتروني للتداول والبيع، حيث أنشأ المواطن حسابا له على الموقع وأطلق على نفسه اسم “سيد عبدالحفيظ”، ونشر إعلانا لبيع لاعب النادي الأهلي عبدالله السعيد بسعر 3 جنيهات.

وعرض الموقع معلومات عن “السعيد”، حيث إنه يلعب للنادي الأهلي ومنتخب مصر، ومن مواليد 12 يوليو 1985 في مدينة الإسماعيلية وطوله 175 سنتيمترا، كما نشر “أوليكس” عدة صور للاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *