آخر الأخبار
الرئيسية / البيئة / «الأرصاد» تُحذر من أمطار رعدية خلال الـ72 ساعة المُقبلة

«الأرصاد» تُحذر من أمطار رعدية خلال الـ72 ساعة المُقبلة

كتبت: نورا سيد أكدت هيئة الأرصاد الجوية على حالة عدم الاستقرار الجوية التى ستشهدها البلاد بدءا من غدا الخميس وحتى السبت المقبل، حيث تشهد هطول أمطار غزيرة أيام الخميس والجمعة والسبت على السواحل الشمالية الغربية.

وقالت الأرصاد، في بيان لها وصل “الفلاح اليوم“، أنه من المتوقع هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة رعدية  غدا الخميس على السواحل الشمالية: الاسكندرية، مطروح، السلوم، رشيد، بلطيم، وأمطار متوسطة على دمياط، بورسعيد، العريش، رفح، وسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على الوجه البحرى: كفر الشيخ، البحيرة، الغربية، الدقهلية، الشرقية، المنوفية، وأمطار خفيفة على سلاسل البحر الأحمر: حلايب، شلاتين، رأس بناس.

وأشارت أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة  رعدية يوم الجمعة على السواحل الشمالية : الاسكندرية، مطروح، السلوم، رشيد، بلطيم، وأمطار متوسطة على: دمياط، بورسعيد، العريش، رفح، وأمطار  متوسطة إلى غزيرة  على الوجه البحرى: كفر الشيخ، البحيرة، الغربية، الدقهلية، الشرقية، المنوفية، وأمطار متوسطة الشدة  على سلاسل البحر الأحمر: حلايب، شلاتين، رأس بناس.

وتابعت: من المتوقع أن تشهد القاهرة الكبرى وشمال الصعيد أمطار خفيفة إلى متوسطة يوم الجمعة، وتنشط الرياح وتكون مثيرة للرمال والأتربة على الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد، أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة  رعدية يوم السبت  على السواحل الشمالية: الاسكندرية، مطروح، السلوم، رشيد، بلطيم أمطار متوسطة على دمياط، بورسعيد، العريش، رفح، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مدن القناة وأمطار  متوسطة إلى غزيرة على الوجه البحرى: كفر الشيخ، البحيرة، الغربية، الدقهلية، الشرقية، المنوفية، وأمطار خفيفة إلى  متوسطة الشدة على سلاسل البحر الأحمر حلايب، شلاتين، رأس بناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *