البيئة

«الأرصاد» توضح حالة الطقس لمدة 6 أيام مقبلة.. تعرف على التفاصيل

كتب: ناصر الجزار أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعاتها بشأن حالة الطقس لمدة 6 أيام مقبلة، حيث يسود البلاد طقس بارد في الصباح الباكر ولطيف في النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

تابعنا على قناة الفلاح اليوم

وبحسب بيان الهيئة، يصبح الطقس على جنوب سيناء وجنوب الصعيد معتدل الحرارة، وبارد ليلًا على أغلب الأنحاء، وذلك اعتبارا من الثلاثاء وحتى الأحد المقبل.

ويسود اليوم الثلاثاء الموافق 10 يناير 2023، شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، قد تكون كثيفة على السواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وسلاسل جبال البحر الأحمر، على فترات متقطعة، وتنشط الرياح أحيانا، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وذلك على فترات متقطعة.

والأربعاء المقبل، يسوده شبورة مائية صباحية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

بالإضافة إلى فرص لسقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة، بنسبة حدوث 40% تقريبا، وذلك على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وشمال الوجه البحري، وذلك على فترات متقطعة، فيما تنشط الرياح أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

والخميس المقبل يسوده فرص لسقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة، بنسبة حدوث تتراوح من 30 إلى 40% تقريبًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالي على فترات متقطعة.

واعتبارا من الجمعة القادمة وحتى الأحد المقبل، يسود البلاد فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، بنسبة حدوث تتراوح من 30 ـ 40% تقريبا، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وذلك على فترات متقطعة، كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالي الغربية على فترات متقطعة.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى