البيئة

الأرصاد توضح حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

كتب: ناصر الجزار أوضح الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، تطورات حالة الطقس خلال الفترة المقبلة، مشيرا أن درجات الحرارة سوف تتفاوت في الأيام المقبلة، بين الارتفاع في فترات النهار والانخفاض في ساعات الليل.

وأضاف شاهين، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء الجمعة، إن حالة الطقس الساعات المقبلة وحتى الأحد، ستكون دافئة في ساعات النهار شديدة البرودة ليلا، مشيرا أن درجات الحرارة العظمى على القاهرة ستكون ما بين 17 إلى 18 درجة، والصغرى تصل إلى 8 درجات مئوية، وذلك اعتبار من يوم الاثنين وحتى نهاية الأسبوع.

وتابع: بداية من يوم 21 مارس ستعود درجات الحرارة إلى الانخفاض مرة أخرى، ولكن ليس بنفس الحدة التي شهدتها البلاد خلال الأسبوع الماضي، مشيرا أن نهايات الفصول دوما ما تشهد تقلبات جوية كبيرة، وفصل الربيع سوف يبدأ رسميا خلال أيام.

وأوضح مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، أنه بداية من اليوم؛ ستكون هناك فرص سقوط أمطار متفرقة على السواحل الشمالية للبلاد، ومن يوم الأحد حتى الثلاثاء ستكون هناك أمطار على محافظات الوجه البحري، ستمتد إلى بعض المناطق المتفرقة على القاهرة.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى