البيئة

“الأرصاد” تكشف حقيقة تعرض مصر لإعصار “القنابل” الذي يضرب الولايات المتحدة الأمريكية

كتب: ناصر الجزار كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حقيقة تعرض مصر لإعصار “القنابل” الذي يضرب الولايات المتحدة الأمريكية، والذي تسبب في إلغاء احتفالات أعياد الميلاد وإغلاق المطارات.

وأكد الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، عدم صحة ما تم تداوله عبر الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعرض مصر لإعصار “القنابل” الذي يضرب الولايات المتحدة الأمريكية.

وشدد شاهين، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج “مساء دي إم سي”، عبر فضائية “دي إم سي” مساء السبت، أن مصر تعد أمنه تماما من الأعاصير، مشيرا إلى تعرض مصر مع بداية فصل الشتاء لعدد من التقلبات في الظواهر الجوية مثل تساقط الأمطار ونشاط الرياح القوية.

ولفت إلى استمرار حالة عدم الاستقرار والتقلبات الجوية التي تشهدها البلاد، طيلة الـ48 القادمة، والتي تتسبب في هطول الأمطار بدرجات متفاوتة الشدة على شمال البلاد إلى جانب مناطق من القاهرة الكبرى وسيناء.

وأشار مدير إدارة التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، إلى استمرار درجات الحرارة في الانخفاض، خاصة في الساعات المتأخرة من فترات الليل وباكر الصباح، مشددا على ضرورة ارتداء الملابس الشتوية بشكل كامل خلال هذه الأيام.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى