آخر الأخبار
الرئيسية / البيئة / «الأرصاد» تحذر من ارتفاع حاد في درجات الحرارة غداً.. وتدعو المواطنين الإكثار من شرب السوائل خلال فترة السحور

«الأرصاد» تحذر من ارتفاع حاد في درجات الحرارة غداً.. وتدعو المواطنين الإكثار من شرب السوائل خلال فترة السحور

كتب: ناصر الجزار ناشدت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين توخي الحذر غدا الأحد وعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس، وأوصت بالإكثار من شرب السوائل خلال فترة السحور.

وأشارت أنه بعد حالة الاستقرار بحرارة الجو التي شهدتها البلاد خلال اليومين الماضيين، تشهد البلاد ارتفاعا مؤقتا في درجات الحرارة، حيث تصبح الأجواء شديدة الحرارة على كافة الأنحاء وتصل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة 36 درجة.

وكشفت الهيئة عن ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة لمدة يوم واحد، حيث سترتفع درجة الحرارة بشكل مؤقت بسبب مرور منخفض حراري على مناطق غربي البلاد تجلب معها كتلة جنوبية حارة.

وتابعت: “ستنشط الرياح على مناطق غربي البلاد مثيرة للرمال والأتربة وتنخفض الرؤية الأفقية على القاهرة وشمال الصعيد بسبب الشوائب العالقة نهارا وسرعان ما تتقدم الجبهة الباردة في نهاية اليوم وتنخفض معها الحرارة”.

وقالت: “يظل الطقس شديد الحرارة على مناطق جنوب البلاد خلال الأيام المقبلة، فيما لا تزال درجات الحرارة منخفضة نسبيا ليلا وفي الصباح الباكر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *