آخر الأخبار
الرئيسية / إرشاد ريفي / “الأراضي والمياه” يقود حراكاً لتنمية شباب الباحثين والزراعيين .. تعرف على التفاصيل

“الأراضي والمياه” يقود حراكاً لتنمية شباب الباحثين والزراعيين .. تعرف على التفاصيل

كتب: أسامة بدير قال الدكتور على إسماعيل، وكيل معهد بحوث الأراضى والمياه والبيئة للإرشاد والتدريب، أن المعهد سينظم دورة تدريبية بعنوان “الإدارة المتكاملة للاراضي والمياه ودورها في التنمية الزراعية المستدامة” خلال الفترة من 26 ـ 30 يناير الجاري.

وأضاف إسماعيل، فى تصريحات لـ”الفلاح اليوم“، أن الدورة تأتى في إطار تنفيذ خطة تطوير ودعم قدرات المعهد لتأدية دوره التدريبي والتأهيلي لرفع قدرات الشباب وشباب الباحثين والمهندسين الزراعيين بـمركز البحوث الزراعية ومديريات الزراعة بالقاهرة والجيزة والإدارات التابعة لـوزارة الزراعة بالجيزة.

وتابع: تحتوي الدورة التدريبية علي 12 محاضرة علمية تغطي احيتياجات المهندسين الزراعيين وشباب الباحثين بالمعهد لربط علوم الأراضي مع الأسمدة والتسميد والري والاحتياجات المائية وتدوير المخلفات، مشيرا أن المحاضرات سيلقيها مجموعة من الباحثين وخبراء المعهد.

وأوضح وكيل معهد الأراضى والمياه والبيئة، أن محاضرات الدورة ستغطى مفهوم الإدارة المتكاملة للأراضي والمياه والمحاصيل من منظور الاستدامة وزيادة الانتاج وحل المشاكل التي تواجه المستفيدين، لافتا إلى الدورة بالمجان وعلى من يرغب فى الحضور يبادر بحجز مكانه عن طريق الاتصال بهاتف رقم 0235720608 يوم الخميس المقبل أو التسجيل يوم الأحد المقبل الساعة التاسعة صباحا، والأماكن محدودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *